رئيس نادي النصر السعودي ينتقد أداء فريقه رغم التأهل في كأس خادم الحرمين الشريفين (فيديو)
رئيس نادي النصر السعودي ينتقد أداء فريقه رغم التأهل في كأس خادم الحرمين الشريفين (فيديو)رئيس نادي النصر السعودي ينتقد أداء فريقه رغم التأهل في كأس خادم الحرمين الشريفين (فيديو)

رئيس نادي النصر السعودي ينتقد أداء فريقه رغم التأهل في كأس خادم الحرمين الشريفين (فيديو)

انتقد سلمان المالك، رئيس النصر السعودي، أداء لاعبي فريقه رغم الفوز على النهضة بكأس خادم الحرمين الشريفين، بهدف دون رد في الدور ثمن النهائي، أمس السبت.

وقال المالك في تصريحات لقناة "إم بي سي برو": "المستوى لم يرتق للمأمول وتعرضنا لعدة إصابات وسوف نناقش الجهازين الفني والطبي، ومبروك الجماهير اللي عشمنا فيهم كبير ومن حضر أمتعونا وأتمنى أن نرى حضور أكبر، كلنا نحتاج لهم وأتمنى أن لا يخذلونا".

وأضاف: "الأهم النتيجة والنادي يمر بمرحلة انتقالية على كل الأصعدة ولاعبين جدد سينضموا والتركيز العالي يكون أحيانًا سببًا في تذبذب المستوى، وطالما نفوز فالمستوى غير مطلوب الآن، وسنتحدث مع اللاعبين والجهاز الفني ولا أحد يتقبل الخسارة، وإن شاء الله سنضم إضافات قوية ستحدث نقلة في صفوف اللاعبين".

وأكد رئيس النصر أن موسم الانتقالات الشتوية لم ينته بعد بالنسبة لناديه، لافتًا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد الإعلان الرسمي عن التعاقد مع أكثر من لاعب مميز.

وأتم المالك تصريحاته مطالبًا جماهير النصر بالتركيز فقط مع الفريق، دون النظر إلى المنافسين، مشددًا: "قريًبا جدًا سيسمعون أخبارًا جيدة وأمور النادي ستسعدهم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com