النادي الأهلي السعودي يكشف حقيقة رغبته في التعاقد مع طارق حامد وعبدالله السعيد (فيديو) – إرم نيوز‬‎

النادي الأهلي السعودي يكشف حقيقة رغبته في التعاقد مع طارق حامد وعبدالله السعيد (فيديو)

النادي الأهلي السعودي يكشف حقيقة رغبته في التعاقد مع طارق حامد وعبدالله السعيد (فيديو)

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

حسم النادي الأهلي السعودي أنباء عن رغبته في التعاقد مع طارق حامد، لاعب وسط منتخب مصر ونادي الزمالك، وعبدالله السعيد، لاعب النادي الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا.

وقال أحمد بن حسين بامعوضة، مدير الاحتراف بنادي أهلي جدة السعودي، في تصريحات تلفزيونية: ”ترددت أنباء متعدده في الإعلام في الفترة الأخيرة عن رغبتنا في التعاقد مع طارق حامد وعبدالله السعيد وهذا أمر غير صحيح“.

وأضاف: ”لم ندخل في أي مفاوضات رسمية أو شفهية مع الثنائي، ووجودي في مصر لحضور دراسة تخص الفيفا مقامة في القاهرة حاليًا، وسأغادر البلاد خلال ساعات“.

وتابع: ”تعاقدنا مع مؤمن زكريا، لاعب الأهلي، من أجل تعويض غياب السوري عمر السومة، لكن لم ندخل في مفاوضات مع السعيد رغم أننا نعترف أنه أهم لاعب في الدوري المصري حاليًا، وكذلك طارق حامد هو الآخر لاعب مميز، البعض ربط رغبتنا في تدعيم مركز خط الوسط بوجودي في مصر للتعاقد معه، لكن الحقيقة لا يوجد أي مفاوضات مع الزمالك بشأنه“.

على جانب آخر، تبرع تركي أل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية، ورئيس إدارة الاتحاد الرياضي لألعاب التضامن الإسلامي والرئيس الشرفي للنادي الأهلي المصري، بمبلغ مليوني جنيه من أجل جمعية قدامى لاعبي مصر.

وقال الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه التلفزيوني: ”قام تركي آل الشيخ بالتبرع بمبلغ 2 مليون جنيه لجمعية قدامى اللاعبين المصريين، ونوجه له الشكر على الهواء، بكيت عندما أخبرني بهذا التبرع الذي سينقذ نجوم مصر السابقين“.

يذكر أن شوبير يحمل مسؤولية الإشراف على الجمعية، وأعلن أن محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، وحسام غالي، لاعب نادي النصر السعودي، تبرعا بمبلغ شهري كبير للجمعية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com