تعديل في لوائح كأس خادم الحرمين الشريفين يُشعل الغضب ضد نادي النصر السعودي – إرم نيوز‬‎

تعديل في لوائح كأس خادم الحرمين الشريفين يُشعل الغضب ضد نادي النصر السعودي

تعديل في لوائح كأس خادم الحرمين الشريفين يُشعل الغضب ضد نادي النصر السعودي

المصدر: فريق التحرير

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم إلغاء الفقرة الرابعة من شروط وتعليمات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، التي تقضِي بعدم إمكانية مشاركة أي لاعب مع فريقين مختلفين في نفس المسابقة.

وأصدر عبدالإله مؤمنة، الأمين العام لاتحاد الكرة، تعميمًا على جميع مكاتب الهيئة العامة للرياضة بالمملكة، أكّد فيه أنه بعد الاطلاع على لائحة الاحتراف وأوضاع اللاعبين وانتقالاتهم، تقرّر إلغاء الفقرة الرابعة؛ من أجل إتاحة الفرصة للاعبين لاستمرارية مشاركتهم في مباريات المسابقة للموسم الرياضي الحالي، مما ينعكس بالفائدة على استعدادات المنتخب الوطني السعودي للمشاركة في بطولة كأس العالم في روسيا 2018.

وطالب التعميم بالسماح لأي لاعب بالمشاركة في المباريات مع فريقين مختلفين في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي الحالي 2017/2018.

وأغضب هذا القرار الجماهير الرياضية السعودية، ودشنوا هاشتاغًا باسم ”#للنصر_الطايح_نغير_اللوايح“، وأشاروا إلى أنه قرار تم تفصيله خصيصًا؛ من أجل لاعبي نادي النصر السعودي.

وقال مغرد يدعى سيف: ”كالعادة أي تغيير أو قرار يعلمون أنه سيغضب الوسط الرياضي ينسبونه لمصلحة المنتخب، مثل إلغاء السوبر، للعلم فقط العبيد لم يضم للمنتخب، فكيف تصبح مشاركته مع النصر لمصلحة المنتخب؟!“.

وأشار آخر: ”مابقى إلا يقولون نهدي فريق النصر بطولة عشان المنتخب يبي يتأهل لكأس العالم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com