لاعب نادي الزمالك على أبواب الأهلي السعودي – إرم نيوز‬‎

لاعب نادي الزمالك على أبواب الأهلي السعودي

لاعب نادي الزمالك على أبواب الأهلي السعودي
Soccer Football - Egyptian Premier League - Zamalek vs Al Ahly - Cairo International Stadium, Cairo, Egypt - January 8, 2018 Al Ahly's Walid Soliman in action with Zamalek's Tarek Hamed REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

 اقترب طارق حامد لاعب وسط نادي الزمالك من الانتقال لنادي أهلي جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقالت صحيفة ”الرياضية“ السعودية، إن الجهاز الفني لنادي أهلي جدة بقيادة الأوكراني سيرجي ريبروف، طلب من إدارة ناديه ضم اللاعب، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وفقًا لما ورد عن صحيفة ”الرياضية“ السعودية.

وكلفت إدارة النادي السعودي أحمد بامعوضة مدير الاحتراف من أجل التفاوض مع إدارة الزمالك؛ لإتمام الصفقة، بعد أن حصل الأهلي على موافقة حامد.

 في سياق منفصل، تلقى محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر الأول، عرضين للاحتراف في الدوري الجنوب أفريقي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا.

وقال الشناوي في تصريحات صحفية: ”تلقيت عرضين خلال الأيام الماضية من أندية في دوري جنوب أفريقيا؛ من أجل الحصول على خدماتي في فترة الانتقالات الشتوية“.

وأضاف: ”تلقيت عروضًا للاحتراف من ناديي بيدفيست وصن داونز، ولكن من الصعب حاليًا ترك الأهلي من أجل الاحتراف الخارجي، حصلت على فرصة المشاركة أساسيًا مع الفريق، وهو ما يهمني بالدرجة الأولى في الوقت الحالي“.

ويضم نادي بيدفيست ويتس الجنوب أفريقي بين صفوفه مهاجم الأهلي المعار في بداية الموسم عمرو جمال.

وفي إطار آخر، استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة إيهاب جلال، على قيد ثنائي الفريق نانا بوكو وعماد فتحي في القائمة الأفريقية؛ استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي.

كان فتحي قد وقّع للزمالك لمدة 4 مواسم ونصف الموسم، بينما وقّع نانا على عقد يمتد لـ 3 مواسم ونصف الموسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com