الإسماعيلي ينفي هروب دييغو كالديرون إلى الاتفاق السعودي – إرم نيوز‬‎

الإسماعيلي ينفي هروب دييغو كالديرون إلى الاتفاق السعودي

الإسماعيلي ينفي هروب دييغو كالديرون إلى الاتفاق السعودي

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

كشف نادي الإسماعيلي حقيقة الأنباء التي تردّدت عن هروب الكولومبي كالديرون مهاجم الفريق إلى صفوف نادي الاتفاق السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال إبراهيم فارس عضو مجلس إدارة الإسماعيلى خلال تصريحات صحفية إن الأنباء التي ترددت عن هروب كالديرون للتعاقد مع نادي الاتفاق السعودي كاذبة، ولم يغادر اللاعب مصر.

وأضاف فارس: ”اللاعب الكولومبي يشارك بشكل طبيعي في مران الدراويش استعدادًا لمواجهة الأسيوطي“، مؤكدًا أن اللاعب اعترف بتلقيه عرضًا مغريًا من نادي الاتفاق السعودي ورغبته في الانضمام لصفوفه، ولكن إدارة الإسماعيلي رفضت العرض، خاصة أنه مرتبط بعقد مع النادي ينتهي في نهاية الموسم المقبل.

واشتعلت الأزمة بين الطرفين، خاصة أن المهاجم الكولومبي أكد لمسؤولي الدراويش أن ”الدولارات“ التي سيحصل عليها في السعودية تصل إلى 3 أضعاف ما يحصل عليه من الإسماعيلي، لذا لابد من السماح له بالرحيل للاتفاق الذي حصل مؤخرًا على خدمات أحمد الشيخ لاعب الأهلي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

ومن جانب آخر، عقد صالح جمعة لاعب وسط الأهلي جلسة خاصة مع حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بناءً على طلب الأول.

ومنح صالح جمعة ”البدري“ خلال الجلسة وعدًا أخيرًا بالالتزام واستعادة مستوييْه الفني، والبدني، والتركيز من جديد، وطي صفحة الماضي التي شهدت خروجه عن النص أكثر من مرة.

وأوضحت مصادر مقربة من اللاعب أنه أكد للبدري خلال الجلسة أنه يتدرب بجدية خارج الملعب لإنقاص وزنه، واستعادة مستواه البدني من جديد، مشددًا على أنه لن يكتفي بالتدريبات اليومية فقط، بل سيواصل التدريب خارج النادي يوميًا لاستعادة مستواه.

يذكر أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي بقيادة حسام البدري، قام باستبعاد صالح جمعة من القائمة الأفريقية بسبب عدم التزام اللاعب خارج وداخل الملعب خلال الفترة الماضية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com