ملعب الأمير فيصل يستضيف العائلات بديلًا عن استاد الملك فهد (فيديو)
ملعب الأمير فيصل يستضيف العائلات بديلًا عن استاد الملك فهد (فيديو)ملعب الأمير فيصل يستضيف العائلات بديلًا عن استاد الملك فهد (فيديو)

ملعب الأمير فيصل يستضيف العائلات بديلًا عن استاد الملك فهد (فيديو)

قال عبدالرحمن القضيب، وكيل رئيس هيئة الرياضة السعودية للشؤون الفنية، إنه سيتم تجهيز استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض (الملز سابقًا)، لاستقبال العائلات، ليكون بديلًا عن استاد الملك فهد الدولي.

وأوضح القضيب في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "آخر شوط على قناة "MBC PRO": "نجهز استاد الأمير فيصل بن فهد لاستقبال العائلات بداية من نهاية يناير الجاري، بدلًا من استاد الملك فهد".

وتابع: "سيتم إغلاق ملعب الدرة لتهيئته لاستقبال سباق الأبطال للسيارات، وبذلك سيكون الاستاد خارج نطاق الخدمة الفترة المقبلة".

وسباق الأبطال هو أحد العقود التي وقعها تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة في لندن.

وختم وكيل رئيس هيئة الرياضة السعودية: "مباراة الهلال والرائد في 30 يناير أول مباراة ستكون بحضور العائلات في ملعب الأمير فيصل بن فهد، إن لم يكن الهلال قد استخرج الموافقات على استضافة ملعبه (جامعة الملك سعود) للمباريات".

يشار إلى أن مباراة الأهلي والباطن في 12 من الشهر الحالي كانت أول مباراة في تاريخ الكرة السعودية (داخل البلاد) تقام بحضور العائلات، وتبعها مباراة الهلال والاتحاد في اليوم التالي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com