رياضة

ماذا قال نواف بن سعد بعد تصدّر نادي الهلال قائمة الأفضل في آسيا؟
تاريخ النشر: 18 يناير 2018 19:40 GMT
تاريخ التحديث: 18 يناير 2018 20:36 GMT

ماذا قال نواف بن سعد بعد تصدّر نادي الهلال قائمة الأفضل في آسيا؟

كشف نادي الهلال السعودي، اليوم الخميس، أنه تلقى خطابًا من الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء، يفيد بحصوله على المركز الأول في قارة آسيا، ورقم 29 على مستوى العالم

+A -A
المصدر: فريق التحرير

كشف نادي الهلال السعودي، اليوم الخميس، أنه تلقى خطابًا من الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء، يفيد بحصوله على المركز الأول في قارة آسيا، ورقم 29 على مستوى العالم للعام 2017.

وقال الهلال في بيان رسمي جاء فيه: ”تلقى مجلس إدارة النادي خطابًا رسميًا من الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصائيات كرة القدم، يفيد بحصول الهلال على المركز 29 على مستوى العالم، والأول على مستوى آسيا في عام 2017، برصيد 186.5 نقطة“.

كما أشار رئيس النادي، الأمير نواف بن سعد، إلى أن تتويج الهلال بلقب الأفضل آسيويًا جاء نتيجة اهتمام ورعاية الهيئة العامة للرياضة في السعودية، برئاسة تركي آل الشيخ.

وأحرز الهلال بطولة الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين، كما وصل إلى المباراة النهائية في دوري أبطال آسيا، قبل أن يخسر أمام أوراوا الياباني.

وأهدت إدارة الهلال هذا الإنجاز لجماهير النادي، التي ساهمت بشكل رئيسي في الوصول لهذا الترتيب، من خلال دعمها المتواصل في جميع الألعاب.

ويتصدر الهلال حاليًا جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 36 نقطة من 17 مباراة، بفارق نقطتين عن الأهلي الثاني.

واحتفلت جماهير ”الزعيم“ بصدارة فريقها للقارة الآسيوية تحت وسم #الهلال_الأول_آسيويًا_و٢٩عالميًا، مشيدةً بلاعبي الفريق، ومؤكدةً أن الهلال يستحق هذا اللقب بعد إنجازاته في العام 2017.


#الهلال_الاول_اسيويا_و٢٩عالميا

عجزوا عن الوصول لأمجاد الكبار فأوهموا أنفسهم وأوهموا الآخرين بأنهم قد وصلوا . pic.twitter.com/bUsLxRYlsZ

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك