أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي المصري على رادار الشباب السعودي – إرم نيوز‬‎

أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي المصري على رادار الشباب السعودي

أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي المصري على رادار الشباب السعودي

المصدر: فريق التحرير وكريم محمد - إرم نيوز

دخل نادي الشباب السعودي في مفاوضات جادة مع أحمد فتحي، لاعب النادي الأهلي المصري، لضمه في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مستفيدًا من زيادة عدد اللاعبين الأجانب إلى 7 بدلًا من 6.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ”الرياضية“، اليوم الأربعاء، فإن الشباب يسعى لاستعارة فتحي، ظهير أيمن منتخب مصر، حتى نهاية الموسم، بعد إصابة صالح القميزي التي ستبعده نحو 6 أسابيع.

ووفقًا لمصادر مطلعة خاصة بالصحيفة، داخل الشباب، ينتظر النادي رد نظيره المصري على عرض الاستعارة، وفي حالة رفض الأهلي التفريط في ظهيره الأيمن صاحب الـ 33 عامًا، سيبحث الشباب عن ظهير أيمن محلي.

ويشغل فتحي مركزي الظهير الأيمن ووسط الميدان الدفاعي، وهو من اللاعبين الأساسيين في فريقه ومنتخب بلاده، وسبق له خوض تجارب احترافية خليجية وإنجليزية.

أحمد فتحي كان عاد في 2015 من رحلة احتراف بقطر مع أم صلال لمدة موسم واحد ليعود إلى الأهلي بعد عام واحد من الرحيل عنه.

وينتهي تعاقد الأهلي مع فتحي بنهاية الموسم الجاري في ظل سعي الأحمر لتجديد عقده، وفقًا لتصريحات مسؤولي القلعة الحمراء.

رد الأهلي

عل صعيد آخر، كشف الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري، موقفه من العرض.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”يرغب نادي الشباب السعودي في التعاقد مع أحمد فتحي لاعب الأهلي لمدة 6 أشهر علي سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، ولكن البدري رفض رحيل فتحي“.

وتابع: ”رحيل فتحي أمر مرفوض تمامًا نظرًا للحاجة إلى جهوده خلال الفترة المقبلة، ولكونه عنصراً أساسياً لا يمكن الاستغناء عنه خاصة أن الفريق سيخوض منافسات بطولة إفريقيا الجديدة خلال شهر مارس المقبل“.

وأوضح أن مفاوضات التجديد مع فتحي مستمرة وتشهد انفراجة قريبة خاصة أن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، قطع شوطًا طويلاً من المفاوضات مع اللاعب  وينتهي عقد فتحي مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي.

ومن جانب آخر، كشف صلاح الدين، لاعب فريق الناشئين بالنادي الأهلي، عن رفضه وشقيقه ريتشارد فكرة الانتقال النهائي لفريق أودينزي الإيطالي حال نجحا في فترة المعايشة بالنادي الإيطالي في الأيام المقبلة.

وأضاف اللاعب في تصريحات إذاعية: ”نحب مصر بشكل كبير ولا نريد مغادرتها وأيضا الأهلي لا نقدر على البعد عنه، لذلك لو طلب أودينزي التعاقد معنا لن نوافق“.

وأوضح: ”سنقضي فترة معايشة أنا وشقيقي ريتشارد بصفوف أودينزي لمدة أسبوع، وصراحة لا نميل للخروج من الأهلي حلمنا اللعب بالفريق الأول للأهلي والمشاركة مع المنتخب الوطني المصري“.

وأشار صلاح إلى أنه يلعب في مركز صانع الألعاب والمهاجم، في حين يلعب شقيقه ريتشارد في مركز المهاجم الصريح.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com