خولة الحساوي عضوة شرف النصر السعودي ترد على اتهامها بعدم دعم النادي ماليًا (فيديو)
خولة الحساوي عضوة شرف النصر السعودي ترد على اتهامها بعدم دعم النادي ماليًا (فيديو)خولة الحساوي عضوة شرف النصر السعودي ترد على اتهامها بعدم دعم النادي ماليًا (فيديو)

خولة الحساوي عضوة شرف النصر السعودي ترد على اتهامها بعدم دعم النادي ماليًا (فيديو)

دافعت سيدة الأعمال والمحامية الكويتية خولة الحساوي، عضوة شرف نادي النصر السعودي، عن نفسها ضد منتقديها من جمهور "العالمي" الذين ينتقدون عدم تقديها الدعم المالي لانتشال النادي من عثراته.

وقالت الحساوي خلال حلولها ضيفة على برنامج "صدى الملاعب"، مساء أمس الثلاثاء: "أنا لن أتخلى عن النصر، ولكن عندما أرى الوقت اللازم سوف أدعمه، فأنا لن أسدد ديون لاعبين، هذا البند غير موجود عندي، ولكن أحفز لاعبين على الفوز ومكافأتهم وهذا البند سأدعمه، وهذا بالنسبة لي حب غير مشروط وأنا غير موجودة داخل هذا المطبخ".

وأضافت: "النصر باقٍ والرؤساء كل شخص سيعطي بصمته، وأتوقع أن يكون سلمان المالك، الرئيس المكلف الحالي، امتدادًا للأمير فيصل بن تركي، ولكن لم يحدث تواصل بيننا مؤخرًا لظروف سفري".

وعن الانتقادات التي توجه لها من جمهور النادي عبر منصات التواصل الاجتماعي، ردت: "جمهور النصر يعاملونني كأنني بنك، ولكن أنا خولة الحساوي عاشقة لهذا النادي".

ودافعت الحساوي عن نفسها ضد اتهامها بأنها تقربت من النادي من أجل الشهرة فقط، قائلة: "أنا أنتسب لإنسان يعد إمبراطورًا في الكويت والوطن العربي وهو مبارك الحساوي، وأنا أنجرح عندما يقولون إنني تقربت من النصر من أجل الشهرة وهذا غير صحيح على الإطلاق، عائلتي من أكبر العائلات في الكويت، وهذا الاتهام أضع تحته ألف خط أحمر، والحمدلله أنا مشهورة في سمعتي الطيبة والتزامي الديني، ما أنا بحاجة لأحد، أنا لست عضوة شرف في اتخاذ القرارات ولكن أنا مشجعة فقط للنصر".

وتردد اسم خولة الحساوي في الوسط الرياضي بقوة موسم 2013/2014، بعدما قدمت تذاكر لجماهير نادي النصر في عدد من المباريات، قبل أنّ تُقدم مكافآت مالية للاعبين في مناسبة عدة، خاصة عقب تحقيق الثنائية المحلية، والدوري.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com