نادي النصر السعودي يعلن رسميًا ضم العماني سعد سهيل – إرم نيوز‬‎

نادي النصر السعودي يعلن رسميًا ضم العماني سعد سهيل

نادي النصر السعودي يعلن رسميًا ضم العماني سعد سهيل

المصدر: فريق التحرير

أعلن نادي النصر السعودي تعاقده رسميًا مع المدافع الدولي سعد سهيل، لاعب نادي فنجاء والمنتخب العُماني، لمدة موسم ونصف الموسم.

ووفقًا لما ذكره النادي عبر حسابه الرسمي على تويتر: ”أنهت إدارة نادي #النصر إجراءات التعاقد مع المدافع الدولي الكابتن سعد سهيل، لاعب نادي فنجاء، والمنتخب العُماني، وأحد ابرز نجوم دورة الخليج، وذلك لمدة موسم ونصف، مع الأمنيات له بالتوفيق مع زملائه نجوم #العالمي“.

وتألق سعد سهيل مع عمان في منافسات كأس الخليج العربي “خليجي 23″، التي نجح منتخب بلاده في التتويج بلقبها، وسط مشاركة مميزة من نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفنجاء، الذي يلعب في مركز الظهير الأيمن، ولكن يستطيع اللعب في الجانب الأيسر أيضًا.

وكان مجلس إدارة نادي النصر قد فتح مفاوضات عاجلة مع سعد سهيل، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وبالفعل حسمت الصفقة، وسيكون سعد سهيل ثاني صفقات العالمي، بعد التعاقد مع عبد الرحمن العبيد لاعب القادسية.

ويسعى نادي النصر إلى تدعيم خطوطه بقوة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، من أجل تحسين موقعه في الدوري السعودي للمحترفين، والمنافسة على البطولات، ولن يكون سعد سهيل آخر صفقات العالمي.

ويعتبر اللاعب العماني ثاني الصفقات النصراوية منذ تكليف سلمان المالك لرئاسة النادي الأصفر، من قبل تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة، بعد أن حل مجلس الإدارة السابقة برئاسة الأمير فيصل بن تركي.

وكانت أولى صفقات المالك، اللاعب المحلي عبدالرحمن العبيد الذي انتقل من القادسية إلى النصر الأسبوع الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com