الاتحاد السعودي يُلزم 4 أندية بسداد مئات الآلاف من الريالات.. تعرّف على السبب – إرم نيوز‬‎

الاتحاد السعودي يُلزم 4 أندية بسداد مئات الآلاف من الريالات.. تعرّف على السبب

الاتحاد السعودي يُلزم 4 أندية بسداد مئات الآلاف من الريالات.. تعرّف على السبب

المصدر: سلمان العنزي- إرم نيوز

قررت غرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، إلزام أربعة أندية بدفع مبالغ مالية عليها، هي أندية الشباب، الباطن، هجر والعروبة.

وقالت لجنة فض المنازعات، في بيان رسمي، إنها ألزمت نادي الشباب بدفع 670.708 ريالات للاعب وليد عبدالله، ومبلغ 5 آلاف ريال، ودفع رسوم وإجراءات التقاضي 33.535 ريالًا، وذلك خلال 30 يومًا، تبدأ من نهاية المدة النظامية للاستئناف، أو بعد اكتساب الحكم للصفة القطعية في حال الاستئناف.

وألزمت اللجنة نادي هجر بدفع 75 ألف ريال للاعب راشد الرهيب، ومبلغ 5 آلاف ريال، ودفع رسوم وإجراءات التقاضي 3.750 ريالًا، وذلك خلال 30 يومًا، تبدأ من نهاية المدة النظامية للاستئناف، أو بعد اكتساب الحكم للصفة القطعية في حال الاستئناف.

كما ألزمت نادي الباطن بدفع 569.000 ريال للمدرب خالد القروني، ومبلغ 5 آلاف ريال، ودفع رسوم وإجراءات التقاضي 28.450 ريالًا، وذلك خلال 30 يومًا، تبدأ من نهاية المدة النظامية للاستئناف، أو بعد اكتساب الحكم للصفة القطعية في حال الاستئناف، بالإضافة إلى دفع 125.833 ريالًا للمدرب نهاري آل سالم، ومبلغ 5 آلاف ريال، ودفع رسوم وإجراءات التقاضي 6.291 ريالًا، وذلك خلال 30 يومًا، تبدأ من نهاية المدة النظامية للاستئناف، أو بعد اكتساب الحكم للصفة القطعية في حال الاستئناف.

كما تم إلزام نادي العروبة بدفع 49 ألف ريال للاعب علي الزبيدي، ومبلغ 5 آلاف ريال، ودفع رسوم وإجراءات التقاضي 2.450 ريالًا، وذلك خلال 30 يومًا، تبدأ من نهاية المدة النظامية للاستئناف، أو بعد اكتساب الحكم للصفة القطعية في حال الاستئناف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com