هل تحضر عائلات ونساء السعودية مباريات الهلال والأهلي بدوري أبطال آسيا؟ – إرم نيوز‬‎

هل تحضر عائلات ونساء السعودية مباريات الهلال والأهلي بدوري أبطال آسيا؟

هل تحضر عائلات ونساء السعودية مباريات الهلال والأهلي بدوري أبطال آسيا؟

المصدر: فريق التحرير

يمكن لنساء وعائلات المملكة العربية السعودية، حضور مباريات ناديي الهلال والأهلي السعوديين، بدوري أبطال آسيا، بعد بدء السماح للعائلات بدخول الملاعب.

وتمكنت نساء المملكة العربية السعودية من دخول الملاعب لأول مرة في التاريخ، خلال مباراتي الأهلي مع الباطن، والهلال مع الاتحاد.

وبحسب هيئة الرياضة السعودية، فإن السماح بدخول الملاعب للعائلات يسري أيضًا على المنافسات القارية والعالمية، وليس المنافسات المحلية فقط.

وينافس ناديي الهلال والأهلي بدوري أبطال آسيا، ويخوضان مبارياتهما على ملاعب يسمح فيها بدخول النساء، غير أن ملعب جامعة الملك سعود الذي تم اعتماده مؤخرًا ملعبًا لنادي الهلال، قد لا يسمح بدخول النساء إليه حاليًا.

وقالت مصادر مقربة من هيئة الرياضة، إن ملعب جامعة الملك سعود، سيكون من بين ملاعب المرحلة الثانية التي يسمح بدخولها للنساء.

وكانت الهيئة العامة للرياضة أعلنت جاهزية ثلاثة ملاعب، في كل من جدة والرياض والدمام؛ لاستقبال العائلات، اعتبارًا من يوم الجمعة الماضي، مع انطلاق الجولة 17 من الدوري السعودي للمحترفين.

وشهدت الجولة حضور ما يقرب من 10 آلاف مشجع ومشجعة بمدرجات العائلات، وهو رقم كبير للغاية، مقارنة بالحضور الجماهيري الضعيف لمباريات الدوري السعودي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com