المشاركة في مباراة الهلال والاتحاد وراء رفض عمر خربين للعرض الصيني
المشاركة في مباراة الهلال والاتحاد وراء رفض عمر خربين للعرض الصينيالمشاركة في مباراة الهلال والاتحاد وراء رفض عمر خربين للعرض الصيني

المشاركة في مباراة الهلال والاتحاد وراء رفض عمر خربين للعرض الصيني

كشفت تقارير صحفية أن عمر خربين، لاعب نادي الهلال السعودي، تلقى بالفعل عرضًا من أحد أندية الدوري الصيني؛ ما أدخله في حالة من التشتت بسبب تفكيره في قبوله من عدمه.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "الجزيرة"، فإن اللاعب السوري كان خلال الفترة الماضية لم يتخذ قرارًا حيال هذا العرض، إلا أنه وقبل مواجهة الفريق الأخيرة أمام نادي الاتحاد اتخذ قراره بعدم قبول العرض الصيني والاستمرار مع الهلال.

وأشارت الصحيفة، إلى أن المدرب الأرجنتيني رامون دياز علم من اللاعب عن العرض، وأخبر خربين بأنه لن يشركه في لقاء الاتحاد إلا إذا اتخذ قراره حيال الرحيل أو البقاء لمزيد من التركيز للاعب.

وشددت، أن خربين أخبر مدربه قبل لقاء الاتحاد بقراره بالبقاء دون النظر في العرض الصيني، الذي وصل للاعب عن طريق وكيل أعماله، وحال وافق اللاعب فسيقوم النادي الصيني بمفاوضة الهلال، غير أن اللاعب رفض العرض أخيرًا.

وتعرض اللاعب لإصابة قوية خلال الكلاسيكو السعودي، وأكدت الفحوصات الطبية بعد خروج خربين متأثرًا بإصابة في لقاء الاتحاد بأن اللاعب يعاني من كدمة قوية فقط في الساق.

يذكر أن الهلال تعادل أمام الاتحاد في إطار الجولة الـ17 من دوري المحترفين، ليستمر الزعيم في الصدارة برصيد 36 نقطة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com