علي الحبسي: لم أتلق أي عروض إنجليزية.. وأشعر أني ابن نادي الهلال السعودي (فيديو)
علي الحبسي: لم أتلق أي عروض إنجليزية.. وأشعر أني ابن نادي الهلال السعودي (فيديو)علي الحبسي: لم أتلق أي عروض إنجليزية.. وأشعر أني ابن نادي الهلال السعودي (فيديو)

علي الحبسي: لم أتلق أي عروض إنجليزية.. وأشعر أني ابن نادي الهلال السعودي (فيديو)

نفى علي الحبسي، حارس مرمى نادي الهلال السعودي، تلقيه أي عروض من أندية إنجليزية للرحيل عن نادي الهلال، مشددًا على سعادته بالتواجد في صفوف فريقه الحالي وعدم رحيله في الفترة الحالية.

وقال الحبسي في حواره مع إذاعة "يو إف إم": "سعيد جدًا بكلاسيكو الكرة السعودية أمام نادي الاتحاد، ولما كنت في الدوري الإنجليزي كنت أتابعه وأيضًا المباريات الكبيرة وكنت أستمتع بها، وعندما تكون في قلب الحدث والملعب وتعيش الحماس والجماهير وتركيز اللاعبين والحضور المميز تعطيك شعورًا مختلفًا.. والحمدلله كان كلاسيكو مشرفًا للكرة السعودية من الجانبين والجميع استمتع بمستوى فعلا عال وراق".

وأضاف: "المباراة لم تكن صعبة على قدر متعتها في كل لحظة، وكلاعب كرة تعشق لعب كرة على هذه المستويات، عكس المباريات التي ليست بها فرص حقيقية، وحضور العوائل خطوة مميزة للدوري السعودي، وستساهم في تطوير الكرة السعودية بالتأكيد".

وعن جلوسه بديلا لفترات على دكة بدلاء الهلال، أشار: "المهم ثقة اللاعب في نفسه وأنا لاعب محترف، المدير الفني هو صاحب القرار الأول والأخير، ومحافظتي على تدريباتي وتوجيهات مدرب الحراس والجهاز الفني ومحافظتي على الجانب البدني بالنسبة لي شيء مهم، بعض الأحيان لما تبتعد عن المباريات تفقد حساسيتها ولكني مررت بهذه الظروف من قبل، ولكن الشيء المهم ثقتي في نفسي لا تهتز وهي من أهم نقاط تميزي، والحمدلله اليوم لما يأتي الحبسي ويلعب لا أثبت أن مستواي عالي ولكن جئت وأنا ثقتي كبيرة ومعروف من هو علي الحبسي.. في النهاية مصلحة الفرق مهمة وأنا قادرأن نسير على الطريق المرسوم".

وأردف: "تعلمت أن لو فيه شيء يضايقني يكون بداخلي، وبالتأكيد أغضب وأنا على الدكة وطبيعي من داخلي أني لا أكون ضمن التشكيلة، ولكن يجب أن نعرف أن الكيان أهم من مصلحتي الشخصية ويجب أن تقودني ثقتي بنفسي وعمري ما جعلت الإحباط ينال مني، والمهم فوز الهلال وليس الحبسي، ونحن روح وكيان وأسرة واحدة ونشتغل على المصلحة العامة، وشكرًا شكرًا شكرًا يا جمهور الهلال واللي منحني قوة كنت محتاجها في كل وقت وجعلوني أشعر أني ابن هذا النادي، وأنا عاشق لهذا الكيان".

وشدد: "لما اتخذت قرار المجئ للهلال جاء عن قناعة تامة، ومن دعم كبير من أسرتي، كرة القدم هي منافسة شريفة وتصب في مصلحة الفريق، ولم أشترط أن أكون أساسيًا بالطبع في عقدي".

وعن تليقيه عروضًا من أندية إنجليزية، أوضح: "لم أتلق أي عروض رسمية، وأنا سعيد في الهلال وأتمنى تقديم كل ما عندي لإسعاد الجماهير وأحقق ألقابًا كبيرة وعديدة معه، ورغبتي التامة في تقديم كل ما عندي".

وعن حارس مرمى منتخب عمان فايز الرشيدي، شدد الحبسي: "فايز هلالي وطموحه وحلمه أن يلعب في الدوري السعودي، ويمتلك إمكانيات كبيرة وأتوقع لو جاء سيكون إضافة في مشواره الكروي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com