رد فعل غاضب من أحد مشجعي نادي النصر السعودي إثر وضع علم فريقه على شاحنة قمامة (فيديو)
رد فعل غاضب من أحد مشجعي نادي النصر السعودي إثر وضع علم فريقه على شاحنة قمامة (فيديو)رد فعل غاضب من أحد مشجعي نادي النصر السعودي إثر وضع علم فريقه على شاحنة قمامة (فيديو)

رد فعل غاضب من أحد مشجعي نادي النصر السعودي إثر وضع علم فريقه على شاحنة قمامة (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لمشجع لنادي النصر السعودي، بدا غاضبًا بشدة بعدما رأى شعار النادي معلقاً في مؤخرة شاحنة لنقل القمامة، معتبراً أن هذا الأمر إهانة لفريقه المفضل.

وظهر الفيديو الذي وثقه المشجع، قيامه بسؤال سائق الشاحنة بغضب عن سبب وضعه الشعار على السيارة، قبل أن يذهب ويزيله من مكانه، وحينما حاول العامل الرد عليه قاطعه ونهره على تصرفه، قائلًا: "هذا العالمي ما يوضع في هذا المكان هذا حرام أن يوضع في قمامة".

ويعيش نادي النصر فترة جيدة أخيرًا، بعد تكليف سلمان المالك، بإدارة النادي من قبل الهيئة العامة للرياضة، وبدء إبرام تعاقدات جديدة للفريق، كان أولها التوقيع مع عبدالرحمن العبيد، ظهير أيسر نادي القادسية والمنتخب السعودي؛ ليصبح الصفقة الأولى للفريق في سوق الانتقالات الشتوية.

كما أعلن رئيس نادي النصر، عن بشرى لجماهير النادي، بعودة الأمير خالد بن فهد لدعم الفريق خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن النصر يحتل المركز الرابع في بطولة الدوري برصيد 27 نقطة، وبفارق نقطتين عن نادي الفيصلي صاحب المركز الثالث، وذلك بعد خسارته الأخيرة من الفيحاء بهدف دون رد في الجولة الـ 17 الخميس الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com