صورة مشجعة نادي الهلال السعودي “كبيرة السن” تجتاح تويتر (شاهد)

صورة مشجعة نادي الهلال السعودي “كبيرة السن” تجتاح تويتر (شاهد)

اجتاحت صورة مشجعة لنادي الهلال السعودي، كبيرة السن، موقع التواصل الاجتماعي تويتر مع انتهاء مباراة الهلال والاتحاد بالدوري السعودي أمس السبت.

وظهرت المشجعة “كبيرة السن” بحسب تعليقات المغردين، واقفة بالمدرج تلتقط صورًا بهاتفها النقال.

وتداول السعوديون صورة المشجعة بكثافة، كما تناقلت حسابات سعودية شهيرة على تويتر صورة المشجعة الهلالية.

وأشعل حضور مشجعات فريقي الهلال والاتحاد في لقائهما بملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن منافسات دوري المحترفين، مساء أمس السبت، مدرجات الملعب الذي هتفت جماهيره بحماسة غير مسبوقة؛ عزاه كثيرون للتغيير الحاصل بوجود النساء.

وأظهرت صور ومقاطع فيديو من داخل الملعب، المشجعات في مدرجي الفريقين، مع ميل في العدد لصالح مشجعات الهلال، الذي يلعب على أرضه وبين جمهوره، وهناك عدد أقل من مشجعات الاتحاد القادم من جدة.

كما أظهرت لقطات أخرى مشجعي الفريقين من الرجال، يهتفون على مقربة من الأماكن المخصصة للنساء والعوائل، بحماسة لفريقيهم مع كل هجمة أو تهديد مباشر خلال المباراة، التي تجمع بين فريقين من أقوى فرق الدوري السعودي.

وهذا هو أول حضور للنساء في ملعب الملك فهد الدولي، بعد أن رفعت المملكة الحظر المفروض عليهن منذ عقود، فيما يتوقع أن يترافق حضورهن في المباريات المقبلة مع فعاليات خاصة، وبروز أسماء معينة تكتسب شهرة خارج المدرجات، إلى مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المحلية.