هرناني أحدث برازيلي في تشكيلة النصر بطل السعودية

هرناني أحدث برازيلي في تشكيلة النصر...

نادي فارس نجد يسعى للاحتفاظ بلقب الدوري السعودي لكرة القدم ويبدأ مشواره في 15 أغسطس/آب على أرضه ضد نجران في الجولة الافتتاحية من الموسم.

الرياض – بقي النصر بطل السعودية وفيا للاعبين البرازيليين فأعلن ضم المهاجم هرناني فيدال دي سوزا من فلامنجو بعقد مدته ثلاث سنوات.

وقبل انطلاق الموسم حيث سيبدأ النصر سعيه للاحتفاظ بلقب دوري المحترفين السعودي لكرة القدم في منتصف هذا الشهر قال النادي المنتمي للرياض بموقعه على الانترنت إنه تعاقد مع هرناني لكن دون الكشف عن القمية المالية للصفقة.

وقال النصر في بيان في ساعة متأخرة الليلة الماضية ”وقعت إدارة نادي النصر عقدا مع اللاعب البرازيلي لمدة ثلاث سنوات من فلامنجو.“

وسيصبح هرناني البالغ من العمر 26 عاما والذي لم يسبق له اللعب دوليا، ثاني برازيلي في صفوف النصر للموسم المقبل مع مواطنه ماركينيوس بينما يضم الرباعي الأجنبي في النادي كلا من أدريان ميرجيفسكي لاعب وسط بولندا والبحريني محمد حسين.

وفي الموسم الماضي، كان للنصر ثلاثة لاعبين برازيليين هم الثلاثي البرازيلي رفائيل باستوس وإيلتون برانداو وإيفرتون لكنه سيكتفي باثنين فقط في الموسم الجديد.

وبعدما خاض دورة ودية في الإمارات الشهر الماضي يكمل النصر الذي يدربه الاسباني راؤول كانيدا تدريباته استعدادا لانطلاق الموسم حيث سيواجه الشباب بطل كأس الملك الخميس المقبل.

وسيبدأ النصر مشواره في 15 أغسطس/آب على أرضه ضد نجران في الجولة الافتتاحية من الموسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com