أول تعليق من الأميرة ريما بنت بندر على دخول النساء الملاعب السعودية‎
أول تعليق من الأميرة ريما بنت بندر على دخول النساء الملاعب السعودية‎أول تعليق من الأميرة ريما بنت بندر على دخول النساء الملاعب السعودية‎

أول تعليق من الأميرة ريما بنت بندر على دخول النساء الملاعب السعودية‎

أعربت الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان آل سعود، وكيل الهيئة العامة للرياضة للتخطيط والتطوير؛ رئيس الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية، عن سعادتها بدخول العائلات للملاعب ومتابعة المباريات من المدرجات.

وقالت الأميرة ريما بنت بندر، عبر حسابها على “تويتر”: “معالي تركي آل الشيخ، زملائي الكرام في الهيئة العامة للرياضة، أشكركم جميعًا على جهودكم ودعمكم الدائم. الْيَوْمَ أدخلتم السعادة في قلب كل عائلة وامرأة سعودية بحضور المباراة الأولى.. تُعتبر لحظة تاريخية في المملكة، حفظكم الله ووفقنا جميعًا لخدمة وطننا وأفراده”.

وبدأ بعض العائلات السعودية في التوافد على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة؛ لمشاهدة مباراة "الأهلي والباطن"، وهو حدثٌ تاريخي تشهده الملاعب السعودية لأول مرة، في تاريخ الدوري السعودي.

وتفاعل بعض العائلات الموجودة في استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، مع المذيع الداخلي عند عرض أسماء لاعبي النادي الأهلي قبل مباراة الباطن، ضمن الجولة الـ 17 من الدوري السعودي للمحترفين.

واستقبلت النساء الأسماء بالهتاف والتصفيق، بعد الحدث التاريخي بالسماح للعائلات والنساء بدخول الملاعب في المملكة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com