شاهد لقطات من داخل الملعب لتفاعل العائلات والنساء مع لاعبي النادي الأهلي السعودي‎ (فيديو)
شاهد لقطات من داخل الملعب لتفاعل العائلات والنساء مع لاعبي النادي الأهلي السعودي‎ (فيديو)شاهد لقطات من داخل الملعب لتفاعل العائلات والنساء مع لاعبي النادي الأهلي السعودي‎ (فيديو)

شاهد لقطات من داخل الملعب لتفاعل العائلات والنساء مع لاعبي النادي الأهلي السعودي‎ (فيديو)

تفاعل بعض العائلات والسيدات، في استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، مع المذيع الداخلي عند عرض أسماء لاعبي النادي الأهلي قبل مباراة الباطن، ضمن الجولة الـ 17 من الدوري السعودي للمحترفين.

واستقبلت النساء الأسماء بالهتاف والتصفيق، بعد الحدث التاريخي بالسماح للعائلات والنساء بدخول الملاعب في المملكة.

وتوافد بعض العائلات السعودية على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة؛ لمشاهدة مباراة "الأهلي والباطن"، وهو حدثٌ تاريخي تشهده الملاعب السعودية لأول مرة، في تاريخ الدوري السعودي.

وكانت الهيئة العامة للرياضة أعلنت السماح بدخول العائلات للملاعب الرياضية، بدءًا من يناير الجاري.

وقال وكيل رئيس الهيئة العامة للرياضة للشؤون الفنية، المهندس عبدالرحمن القضيب: إن العائلات ستتمتع باستقلالية تامة في الممرات الخاصّة لمدرجاتها، وذلك بوضع حواجز في الممرات المؤدية إلى مدرج العائلات، ما بينها وبين مدرج الشباب.

وسيتم توفير عاملات نظافة في الملاعب، إضافة إلى أمن صناعي نسائي، وتوفير كافة الخدمات الأخرى كالكافتيريا والأكشاك ودورات المياه وغيرها.

وأتمت إدارة ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة التجهيزات كافة؛ لاستقبال العائلات وتوفير الاماكن المخصّصة لها، وسيكون دخول العائلات إلى استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة "الجوهرة"، مساء اليوم، عبر البوابات الخارجية رقمَي 3 و6، مرورًا بالممرات الداخلية رقمَي 1 و6.

وتمّ تخصيص الطابق الخامس "العلوي" كاملًا لهذه الفئة، بسعة إجمالية بلغت 14 ألف مقعد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com