بيتزي يعلن مباريات المنتخب السعودي الودية استعدادًا لمونديال روسيا 2018 – إرم نيوز‬‎

بيتزي يعلن مباريات المنتخب السعودي الودية استعدادًا لمونديال روسيا 2018

بيتزي يعلن مباريات المنتخب السعودي الودية استعدادًا لمونديال روسيا 2018

المصدر: سلمان العنزي- إرم نيوز

يرغب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني للمنتخب السعودي، في تحقيق إنجاز تاريخي في المونديال يُسعد السعوديين ويتذكرونه دائمًا، قائلًا: ”أحتاج مساعدة الجميع لتحقيق الهدف“.

وقال بيتزي في المؤتمر الصحفي الذي عقده لكشف استعداد ”الأخضر“ للمونديال: ”سأستعين بجميع اللاعبين سواء من شارك في مرحلة التصفيات، أو في كأس الخليج وحتى الدوري الأولمبي“.

وأضاف: ”سأعطي لاعبي الأخضر إجازة ٤ أيام لقضاء أول أيام رمضان مع عائلاتهم، بعدها يبدأ المعسكر الأخير في أوروبا، المباراة الأولى مع إيطاليا، والثانية مع بيرو، والختامية مع ألمانيا قبل المغادرة إلى روسيا“.

وأعلن بيتزي برنامج المنتخب السعودي، والذي سيبدأ في ٢١ يناير إلى ٢٧ يناير، ويتضمن معسكرًا داخليًا في الرياض دون مباريات ودية.

المعسكر الثاني ٢١ فبراير إلى ٢٧ فبراير، يتخلله معسكر داخلي يُختتم بمباراة ودية دولية أمام العراق في البصرة.

المعسكر الثالث يبدأ ١٥ مارس إلى ٢٧ مارس، سيخوض فيه الأخضر مباراتين وديتين في إسبانيا، المباراة الأولى أمام أوكرانيا في إسبانيا والثانية أمام بلجيكا.

وعن جدول مباريات المنتخب السعودي الودية استعدادًا للمونديال، جاءت المباريات على النحو التالي:

‏• ٢٧ فبراير: أمام العراق

‏• ٢٣ مارس: أمام أوكرانيا

‏• ٢٨ مارس: أمام بلجيكا

‏• ٢٨ مايو: أمام إيطاليا

‏• ٣ يونيو: أمام البيرو

‏• ٨ يونيو: أمام ألمانيا.

ووجه بيتزي الشكر للرئيس العام لهيئة الرياضة، تركي آل الشيخ، في المؤتمر الصحفي الذي انعقد، عصر اليوم، حيث قال :“‏⁧‫أشكر تركي آل الشيخ وعادل عزت على منحي هذه الفرصة التاريخية، التي نأمل أن نحقق خلالها منجزًا تاريخيًا للكرة السعودية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com