مدرب نادي النصر السعودي يكشف عن احتياجاته في الميركاتو الشتوي
مدرب نادي النصر السعودي يكشف عن احتياجاته في الميركاتو الشتويمدرب نادي النصر السعودي يكشف عن احتياجاته في الميركاتو الشتوي

مدرب نادي النصر السعودي يكشف عن احتياجاته في الميركاتو الشتوي

كشفت تقارير صحفية عن أن مدرب نادي النصر السعودي، الأرجنتيني غوستافو كونتيروس، طالب الإدارة بضرورة التعاقد مع لاعب في مركز الظهير الأيمن ومهاجم.

وطالب كونتيروس الإدارة النصراوية بحسب ما نقلت صحيفة "الرياض"، بضرورة التعاقد مع الظهير الأيمن للفيصلي سلطان الغنام، وحال فشل الصفقة يفضل التعاقد مع سالم علي، الذي شارك مع المنتخب السعودي في بطولة كأس الخليج 23، التي احتضنتها الكويت الأسبوع الماضي.

وكان المالك أكد أنه سيعقد اجتماعًا مع المدير الفني لبحث احتياجات الفريق في الشتاء.

ويستعد النصر لمواجهة الفيحاء، مساء غدٍ الخميس، على ستاد مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في الجولة الـ 17 بالدوري السعودي للمحترفين.

وقال المالك في تصريحاته: "سيكون هناك اجتماع موسع مع المدرب بعد مباراة الفيحاء وسيبلغني احتياجات الفريق من تعاقدات محلية وأجنبية في الفترة الشتوية".

ويحتل النصر المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي برصيد 27 نقطة.

من جهة أخرى، يفكر رئيس نادي النصر، سلمان المالك، في اعتماد الإعلامي منيف الحربي ضمن مجلس إدارته، بجانب عضو مجلس الإدارة والأمين العام السابق علي حمدان، ولاعب الوسط السابق سعود الحمالي، وعضو الشرف الحالي فهد العجلان.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com