أزمة جديدة تواجه نادي النصر السعودي بسبب فيكتور أيالا – إرم نيوز‬‎

أزمة جديدة تواجه نادي النصر السعودي بسبب فيكتور أيالا

أزمة جديدة تواجه نادي النصر السعودي بسبب فيكتور أيالا

المصدر: فريق التحرير

يواجه نادي النصر السعودي أزمة جديدة، إثر تلقيه خطابًا من الباراغوياني فيكتور أيالا يطالبه بتسديد مستحقاته المتأخرة عن الفترة التي لعب فيها بصفوفه، قبل أن يرحل عنه نهاية الموسم الماضي.

ووفقًا لما ذكرته قناة ”العربية“، نقلًا عن مصادر، فإن الباراغوياني طالب خلال خطابه بالحصول على رواتب شهرية متأخرة عن الفترة التي مثَّل فيها النصر بين شهري أغسطس 2016 ومايو 2017 قبل أن يغادر إلى بلاده مع نهاية الموسم الماضي.

ورفض أيالا العودة إلى السعودية نهاية الموسم الماضي على الرغم من بقاء موسم كامل في عقده مع النصر، بينما رفض مسؤولو النادي عدة عروض حصل عليها اللاعب الباراغوياني من أندية بلاده والمكسيك.

وسمح ”فيفا“ للاعب منتخب باراغواي بالتعاقد مع نادٍ جديدٍ، حتى يتم النظر في القضية المرفوعة عليه من قِبل نادي النصر كونه لم يلتزم بالعقد المبرم بين الطرفين، وتعاقد مؤخرًا مع نادي برشلونة الإكوادوري.

وتعاقد النصر مع أيالا خلال فترة الانتقالات الصيفية 2016 مقابل مليوني دولار أمريكي لشراء بطاقته الدولية من نادي لانوس الأرجنتيني.

ولعب الباراغوياني مع الأصفر 20 مباراة دورية أحرز خلالها 6 أهداف، وحصل مع الفريق على المركز الثالث في الدوري ووصافة كأس وليّ العهد، ورحل عن الفريق بعد نهاية الموسم الماضي رافضًا كل محاولات النصر إعادته من جديد إلى الرياض.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com