محمد صلاح يبرز أفضل ذكرياته في 2017 (صورة)

محمد صلاح يبرز أفضل ذكرياته في 2017 (صورة)
Soccer Football - Premier League - Liverpool vs Leicester City - Anfield, Liverpool, Britain - December 30, 2017 Liverpool's Mohamed Salah shoots at goal Action Images via Reuters/Carl Recine EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: إرم نيوز

احتفى النجم المصري، محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، بأهم ذكرياته في عام 2017 قبل ساعات من نهاية العام.

وتألق محمد صلاح في 2017، إذ صال وجال مع روما الإيطالي، وهو ما دفع ليفربول للتعاقد معه، ليؤكد قيمته مع الفريق الإنجليزي في النصف الثاني من العام.

ونشر الدولي المصري تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ كتب فيها: ”لا يمكنني حقًا أن أشكو من العام العظيم 2017، وأتطلع للأمام في عام 2018“.

ونشر صلاح (25 عامًا) صورًا على حسابه لأهم ذكرياته في 2017، كان أبرزها تسجيل هدف منتخب مصر على الكونغو الذي ضمن التأهل إلى كأس العالم 2018 في روسيا.

كما برزت لحظة توقيعه على عقد انضمامه إلى ليفربول في سوق الانتقالات الصيف الماضي، إضافة إلى لحظة حصوله على جائزة هيئة الإذاعة البريطانية ”“ لأفضل لاعب أفريقي في 2017، وأخيرًا لحظة استبداله بالأسطورة فرانشيسكو توتي.

يشار إلى أن صلاح ينافس على جائزة أفضل لاعب أفريقي، ومن المتوقع أن يعلن الاتحاد الأفريقي الفائز بالجائزة في الخامس من يناير 2018، ويتنافس ”صلاح“ مع زميله في صفوف ليفربول، السنغالي ساديو ماني، والغابوني بيير أوباميانغ مهاجم بروسيا دورتموند الألماني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com