تعيين الجابر مديرا للكرة في العربي القطري
تعيين الجابر مديرا للكرة في العربي القطريتعيين الجابر مديرا للكرة في العربي القطري

تعيين الجابر مديرا للكرة في العربي القطري

الدوحة - سيترك سامي الجابر مقعد المدرب بعد موسم واحد فقط ليتولى ادارة كرة القدم في العربي القطري الساعي للعودة لمنصات التتويج بعد غياب طويل.

وأعلن العربي السبت، في موقعه على الانترنت أنه عين الجابر مديرا لكرة القدم ومتحدثا رسميا باسم الفريق الذي ينافس في دوري نجوم قطر بعقد لمدة عامين.

وقال العربي "أعلن النادي العربي رسميا... تعاقده لموسمين مع الدولي السعودي السابق سامي الجابر في منصب الخبير الفني والمشرف العام على جهاز الكرة والمتحدث الرسمي باسم جهاز كرة القدم بالنادي."

وسيعود الجابر (41 عاما) لمنصب مدير كرة القدم بعد موسم واحد قضاه في تدريب الهلال السعودي النادي الذي نشأ بين صفوفه وأمضى فيه أغلب مسيرته كلاعب التي تضمنت أيضا المشاركة في نهائيات كأس العالم أربع مرات مع منتخب السعودية.

وأعلن الهلال انفصاله عن الجابر في مايو/أيار بعد خروج النادي خالي الوفاض من الموسم المحلي، بينما أحرز غريمه اللدود النصر لقب الدوري كما فاز بكأس ولي العهد.

وقال الجابر في رسالة لمشجعي الهلال في حسابه على موقع تويتر السبت "جمهور الهلال الغالي أنتم تاج على رأسي غرستم حب الزعيم في قلوبنا. النادي يمر بمرحلة مشرقة جديدة تعرفون دوركم تماما ادعموا إدارتكم ونجومكم."

وقبل تعيينه مدربا للهلال في يونيو/حزيران من العام الماضي عمل الجابر - الذي اعتزل اللعب في 2007 - لثلاث سنوات مديرا لكرة القدم في النادي السعودي العملاق بين 2009 و2012.

ويسعى العربي لاستعادة أمجاده القديمة بعد أعوام من التواري في الظل والاكتفاء بالوجود في النصف الأسفل من الدوري القطري.

ولم يحرز العربي - الذي عين مؤخرا الروماني دان بتريسكو مدربا له - أي لقب كبير منذ 1997 حين نال لقبه السابع والأخير في الدوري.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com