رياضة

اتحاد جدة "يقيد" فتحي في قائمته الآسيوية
تاريخ النشر: 15 يوليو 2014 19:11 GMT
تاريخ التحديث: 15 يوليو 2014 19:12 GMT

اتحاد جدة "يقيد" فتحي في قائمته الآسيوية

العميد السعودي سيقوم بقيد الإيفواري ديديه ياكونان، والأردني محمد الدميري، والبرازيلي ماركينهو إلى جانب فتحي في القائمة الآسيوية، التي سيتم تسليمها للاتحاد الآسيوي.

+A -A
المصدر: إرم - (خاص) من محمد داغستاني

يعتزم اتحاد جدة السعودي تسجيل أحمد فتحي، لاعب وسط منتخب مصر والأهلي المصري، ضمن القائمة التي سيسلمها للاتحاد الآسيوي مطلع الأسبوع المقبل.

وكان اللاعب قد قرر عدم تجديد تعاقده مع فريقه الحالي الأهلي المصري، لرغبته في خوض تجربة احترافيه جديدة، حيث يخضع ”الجوكر“ حالياً لفترة معايشة داخل نادي آرسنال الإنجليزي من أجل الانضمام لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، وفي حال فشله سيكون ”الاتي“ هو اختياره الأول، وفقاً لما وعد به جماهير العملاق السعودي قبل ساعات على ”تويتر“.

وأكدت صحيفة ”الوطن“ أن يوسف النجار، مدير العلاقات العامة بـ ”العميد“، سيطير بقائمة الفريق إلى كوالالمبور لاعتماد اللاعبين للمشاركة في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد أن حدد الاتحاد الآسيوي 19 يوليو الجاري موعداً نهائياً لتسليم الكشوفات النهائية بأسماء االلاعبين المشاركين في دور ربع النهائي الآسيوي.

وسيقوم الاتحاد بقيد الإيفواري ديديه ياكونان، والأردني محمد الدميري، والبرازيلي ماركينهو إلى جانب فتحي في القائمة الآسيوية، التي سيتم تسليمها للاتحاد الآسيوي، حتى يستطيعوا المشاركة مع الفريق خلال المباريات القادمة من البطولة الآسيوية.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك