مميزات جديدة تقرب فهد المولد من تجديد تعاقده مع نادي الاتحاد السعودي
مميزات جديدة تقرب فهد المولد من تجديد تعاقده مع نادي الاتحاد السعوديمميزات جديدة تقرب فهد المولد من تجديد تعاقده مع نادي الاتحاد السعودي

مميزات جديدة تقرب فهد المولد من تجديد تعاقده مع نادي الاتحاد السعودي

تبذل إدارة نادي الاتحاد السعودي جهودًا كبيرة من أجل الإبقاء على لاعبها فهد المولد ضمن صفوف الفريق الفترة المقبلة، بعد أن وصلت المفاوضات إلى مراحل متقدمة خلال الأيام الماضية.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الرياضية"، فإن الإدارة توصلت إلى اتفاق مع وكيل أعمال اللاعب لكي يستمر في صفوف الفريق أعوامًا أخرى.

وشددت الصحيفة، أن عقد المولد سيكون لمدة أربعة أعوام مقبلة مع امتيازات جديدة حرصت الإدارة على تضمينها في العقد الجديد الذي وافق عليه اللاعب.

وكانت إدارة الاتحاد برئاسة حمد الصنيع، دخلت في مفاوضات مكثفة مع فهد المولد، الذي خضع إلى برنامج إعدادي في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بدعم من تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، عقب تعرضه لإصابة أبعدته عن المشاركة مع فريقه في عدد كبير من المباريات هذا الموسم في دوري المحترفين السعودي.

يذكر أن فهد المولد من مفاتيح اللعب الأساسية للعميد، وشارك معه الموسم الجاري في ست مباريات، سجل خلالها مباراتين وصنع هدفًا وحيدًا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com