هل يعود حسين عبدالغني إلى نادي النصر السعودي في فترة الانتقالات الشتوية؟

هل يعود حسين عبدالغني إلى نادي النصر السعودي في فترة الانتقالات الشتوية؟

المصدر: فريق التحرير

أشارت تقارير صحفية، إلى رفض حسين عبدالغني، لاعب نادي النصر السعودي، وفريق فيرييا البلغاري الحالي، فكرة العودة للعالمي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وفقًا لما ذكرته صحيفة ”عكاظ“، فقد طرح الأمير فيصل بن تركي، رئيس نادي النصر، فكرة عودة عبدالغني للفريق، بعد توجُّه إدارة النصر للاستغناء عن الظهير الأيسر المغربي سعد لكرو، بسبب تواضع مستواه الفني.

وربطت إدارة النصر استغناءها عن لكرو بتوفير مبلغ 24 مليون ريال لتسديد الرواتب المتأخرة للاعبين المحليين الأجانب، وحل القضايا العاجلة في فض المنازعات؛ حتى يتمكن الفريق من التسجيل في المرحلة المقبلة.

وحاولت إدارة نادي النصر جس نبض عبدالغني للانضمام للفريق مجددًا عن طريق مقربين منه بشكل غير مباشر، إلا أن اللاعب رفض الفكرة بشكل نهائي، مفضلًا إكمال مسيرته في الاحتراف الخارجي، مع ناديه البلغاري الذي يحتل المركز السادس في الدوري المحلي برصيد 34 نقطة.

وانضم اللاعب للفريق البلغاري كلاعب حر بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الجاري، في ثاني تجربة أوروبية لقائد المنتخب السعودي وأهلي جدة والنصر السابق.. بعدما وقع مخالصة مالية مع نادي النصر الذي قضى في صفوفه 8 مواسم، حقق خلالها بطولتي دوري، وبطولة كأس ولي العهد.

وسبق لعبدالغني خوض تجربة احترافية في نادي نيوشاتيل زاماكس السويسري في موسم 2008-2009، وتحديداً بعد رحيله عن أهلي جدة الذي بدأ مشواره الرياضي معه، وانتقل بعدها إلى النصر حتى يونيو الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة