النادي الأهلي المصري يضع شرطًا وحيدًا لرحيل عماد متعب إلى السعودية

النادي الأهلي المصري يضع شرطًا وحيدًا لرحيل عماد متعب إلى السعودية

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

وضع النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، شرطًا للموافقة على احتراف عماد متعب مهاجم الفريق الكروي في الدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

واستقر متعب على الرحيل من الأهلي في يناير المقبل، وفقًا لتصريحات نادر شوقي وكيل أعماله، بسبب عدم حصوله على فرصة في التشكيل الأساسي للقلعة الحمراء، في ظل تواجد حسام البدري المدير الفني الحالي.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”اشترط مسؤولو النادي تجديد تعاقد عماد متعب موسمًا إضافيًا حال رحيله عن الفريق في انتقالات الشتاء القادم في يناير، إلى أحد الأندية السعودية لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة“.

وأضاف المصدر: ”ينتهي تعاقد متعب مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي، وسينتقل لأحد أندية الوسط بالدوري السعودي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة“.

يذكر أن حسام البدري واصل تجميد عماد متعب على مقاعد البدلاء في مباراة سموحة أمس بالدوري رغم النقص العددي في الخط الأمامي، وهو ما يعني إشارة جديدة من البدري بعدم رغبته في استمرار المهاجم الدولي.

ومن جانب آخر نفى لطفي بن حاج، وكيل التونسي علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، وجود عرض من الترجي التونسي للحصول على خدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وقال وكيل معلول في تصريحات إذاعية: ”لا توجد أي عروض رسمية لعلي معلول في الفترة الحالية سواء من تونس أو خارجها“.

وأوضح: ”علي يشعر بالراحة في الأهلي خلال الفترة الحالية، ورحيله لن يكون إلا بموافقة النادي، خصوصًا وأن اللاعب يرتبط بعقد مع الأحمر“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com