شخص يجذب تركي آل الشيخ خلال حفل هيئة الرياضة بطريقة غريبة والأمن يمنعه (فيديو)

شخص يجذب تركي آل الشيخ خلال حفل هيئة الرياضة بطريقة غريبة والأمن يمنعه (فيديو)

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

تناقل روّاد موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ مقطع فيديو، يرصد لحظة جذب شخص لرئيس هيئة الرياضة السعودية، تركي آل الشيخ، في الاحتفال الذي أقيم بمناسبة تأهل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لكأس العالم بروسيا 2018، بطريقة غريبة.

وأظهر الفيديو، الذي وثقه أحد الحضور، جذب أحد الأشخاص لرئيس هيئة الرياضة من يديه بشكل ظهر وكأنه يهاجمه، قبل أن يتدخل الحراس وبعض الحضور ويبعدوه.

ولم يُعرف بعد، دوافع الشخص الذي ظهر في الفيديو أو السبب الذي دفعه لذلك.

وأقامت الهيئة العامة للرياضة، يوم الاثنين الماضي، حفلًا ضخمًا دعت إليه عددًا من نجوم العالم والعرب، أبرزهم البرازيليان رونالدو وروبيرتو كارلوس، والبرتغالي لويس فيغو، وعماد الحوسني وحسن شحاته وأحمد شوبير.

كما كشفت الهيئة العامة في الحفل، عن التميمة الخاصة بالمنتخب، والتي ستمثل هوية السعودية في كأس العالم 2018 في روسيا. وتمثلت التميمة في صورة صقر على هيئة لاعب كرة قدم سعودي، وتم اختيار الصقر باعتبار أن لقب “الصقور الخضر” هو من الألقاب التي ارتبطت بالمنتخب السعودي طوال تاريخه، وبما يرمز له من أصالة تعبّر عن جانب من البيئة والثقافة السعوديتين اللتين ارتبطتا بالصقر ارتباطًا وثيقًا.

ويلعب المنتخب السعودي في كأس العالم ضمن المجموعة الأولى إلى جانب المضيف روسيا، ومصر وأوروغواي، ويخوض الأخضر المباراة الافتتاحية للبطولة أمام روسيا يوم الـ 14 من يونيو 2018.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com