تدخين مساعد مدرب نادي الاتحاد السعودي بملعب الباطن يثير أزمة (فيديو)

تدخين مساعد مدرب نادي الاتحاد السعودي بملعب الباطن يثير أزمة (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

أثار مقطع فيديو نشرته قناة ”إم بي سي برو“، مساء أمس السبت، لمساعد مدرب نادي الاتحاد السعودي وهو يدخن في ملعب نادي الباطن قبل مواجهة الفريقين، استياءَ وغضبَ العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب عدم احترام قانون منع التدخين.

وأظهر مقطع الفيديو، المدرب المساعد للاتحاد وهو يدخن سيجارة، في ظِل تواجد رجل أمن في المكان نفسه الذي يُحظر فيه التدخين، ثم ظهر مساعد آخر يمر في المكان نفسه.

وطالب متداولو المقطع، الجهات المعنية باتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع حدوث هذه التصرف مرة أخرى، ومحاسبته على ما فعله من اختراق لقانون التدخين.

وشدد محللو القناة على أن تصرف المدرب ”أحمق ومستغرب“ وبالتأكيد نادي الاتحاد لن يمر عليه هذا الأمر مرور الكرام؛ ويتوقع توقيع عقوبة انضباطية عليه، وأشاروا إلى أن المخالفة صريحة، خاصة أن هذا المدرب خاص بلياقة اللاعبين وهذه مشكلة كبيرة.

https://twitter.com/Ksafootballnews/status/942132748487143424

فيما أشار متابعون آخرون إلى أن القناة ركزت على أمر عادي، وأن المدرب المساعد يتواجد في مكان بعيد عن المدرجات وفي الهواء الطلق وغير محتك بأي لاعب.

وانتزع فريق اتحاد جدة فوزًا صعبًا من مضيفه الباطن بعد أن قلب تأخره بهدف إلى فوز 2 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما، أمس السبت، في الجولة الرابعة عشرة من الدوري السعودي.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 22 نقطة في المركز الخامس، وتوقف رصيد الباطن عند 19 نقطة في المركز السادس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com