النادي الأهلي ينتزع صدارة ترتيب الدوري السعودي ”مؤقتًا“ بالفوز على الاتفاق (فيديو)

النادي الأهلي ينتزع صدارة ترتيب الدوري السعودي ”مؤقتًا“ بالفوز على الاتفاق (فيديو)

المصدر: د -ب-أ

انتزع النادي الأهلي صدارة الدوري السعودي لكرة القدم، بشكل مؤقت، بعد أن تغلب على الاتفاق 4 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في الجولة الرابعة عشرة من الدوري السعودي والتي شهدت أيضًا فوز الشباب على أحد 2 / صفر.

وسجل أهداف الأهلي ”تيسير الجاسم“ في الدقيقة الخامسة و“مهند عسيري“ (هدفين) في الدقيقتين 48 و63 و“منصور الحربي“ في الدقيقة 84، فيما سجل هدف حفظ ماء الوجه للاتفاق ”رودريجو ساليناس“ في الدقيقة 35.

ورفع الأهلي رصيده إلى 28 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق نقطة أمام الهلال، الذي يمكنه استعادة الصدارة إذا تغلب على الفيحاء بعد غدٍ الأحد.

وتوقف رصيد ”الاتفاق“ عند 11 نقطة في المركز الثالث عشر قبل الأخير.

ويعد هذا الفوز الثامن للأهلي هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراتين، والتعادل في أربع ، فيما تعد هذه الخسارة الثامنة للاتفاق هذا الموسم مقابل الفوز بثلاث مباريات والتعادل في مباراتين.

وفي المباراة الثانية، استعاد فريق الشباب توازنه في الدوري السعودي لكرة القدم بتغلبه على أحد 2 / صفر.

ويُدين الشباب بالفضل في هذا الفوز للاعبه ناصر الشمراني الذي سجل هدفي فريقه في الدقيقتين 56 والسادسة من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء.

ورفع الشباب رصيده إلى 16 نقطة في المركز التاسع وتوقف رصيد أحد عند 13 نقطة في المركز الثاني عشر.

يذكر أن هذا الفوز هو الرابع للشباب هذا الموسم مقابل الخسارة في ست مباريات، والتعادل في أربع ، فيما تعد هذه الخسارة السابعة لأحد هذا الموسم مقابل الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في أربع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة