الاتفاق يكتب نهاية ريبيروف مع النادي الأهلي السعودي
الاتفاق يكتب نهاية ريبيروف مع النادي الأهلي السعوديالاتفاق يكتب نهاية ريبيروف مع النادي الأهلي السعودي

الاتفاق يكتب نهاية ريبيروف مع النادي الأهلي السعودي

كشفت تقارير صحفية أن مباراة "الأهلي" و"الاتفاق" اليوم في الجولة الـ14 من دوري المحترفين السعودي، ربما تكون الأخيرة للمدرب الحالي ريبيروف.

وأشارت صحيفة "عكاظ" السعودية إلى أن إدارة النادي الأهلي تبحث عن مدرب جديد، خاصة أن هناك فترة توقف قادمة لخوض بطولة كأس الخليج العربي سيتمكن خلالها المدرب الجديد حال قدومه، من التعرف على مستويات اللاعبين وتطبيق ما يريده خلال تلك الفترة القصيرة.

وذكرت المصادر أن مصير الأوكراني يشوبه نوع من الغموض، إلا أن المؤكد أن قرار إقالته بات جاهزًا، وأن رحيله بات وشيكًا بنسبة كبيرة جدًا في حال تم الاتفاق مع البديل خلال هذه الأيام.

وحصرت الإدارة الأهلاوية خياراتها في مدرب سبق له خوض تجربة في الخليج ليسهل عليه التأقلم مع الفريق خلال المرحلة الحساسة الحالية، لأن الفريق ما زال داخل دائرة المنافسة على بطولة الدوري، وينتظره المعترك الآسيوي.

وأضافت المصادر أن المدرب الإسباني السابق لنادييْ الاتحاد والنصر راؤول كانيدا ضمن اهتمامات الفريق الأهلاوي، بل يعتبر أحد الملفات المطروحة التي يتم التفاوض عليها في الوقت الحالي، معللة ذلك أنه يعرف خفايا الدوري السعودي جيدًا، وقفز اسمه إلى الواجهة بعد صرف النظر عن الروماني المقال من أهلي دبي كوزمين أولاريو الذي وضع اشتراطات كبيرة جدًا، معتذرًا عن خوض التجربة في الوقت الحالي.

وكان "كانيدا" انضم إلى الجهاز التدريبي لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي في منتصف أكتوبر الماضي مساعدًا لمواطنه بيب غوارديولا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com