خليجي 23.. السعوديون يردون بقوة على سخرية جمال مبارك من الأخضر (فيديو)

خليجي 23.. السعوديون يردون بقوة على سخرية جمال مبارك من الأخضر (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

سخر جمال مبارك، لاعب منتخب الكويت السابق، من منتخب السعودية المشارك في خليجي 23 بالكويت الشهر الجاري، حينما أشار إلى ضعف الأخضر.

وقال مبارك في تصريحات تلفزيونية إن منتخب السعودية ضعيف ولا يملك نجومًا، وإنه سيذهب للمشاركة في خليجي 23 بالصف الثاني خوفًا من نتائج ثقيلة قبل المشاركة في كأس العالم.

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم المشاركة في خليجي 23 بمنتخب يضم نجوم الصف الثاني ومواليد السعودية.

وأثارت تصريحات جمال مبارك غضبًا في السعودية حيث ردّ تركي آل الشيخ على تصريحات جمال مبارك ”وش ترد عليه هذا ؟ المنتخب السعودي مسبب عقد نفسية للكثير!“.

وغرّد الإعلامي السعودي بتال القوس أن ”الكابتن جمال مبارك.. تجنّى على الأخضر السعودي.. تمنيت أن يتفهم القرار السعودي بهذه القائمة بعيدًا عن التقليل من منتخبنا.. على الأقل يتذكر أن الكويت شاركت في الخليج بعد تأهلها لمونديال 82 بالرديف.. الظرف نفسه يا جمال.. احترم ممثل الخليج في المونديال يا كابتن ”.

وغرّد وليد الفراج:“جمال مبارك ”حفظه الله“ خايف على سمعة الأخضر في كأس الخليج ويطالب ”أصلحه الله “ بوجود النجوم، جمال ”هداك الله “ النجوم تشوفهم في افتتاح كأس العالم، ونحاول تجربة المواهب في الكويت عبر هذه البطولة الودية بين الأشقاء ، يارب انه فهم .“.

وغرد لاعب النصر السابق فهد الروقي: ”ما يقوله جمال مبارك رأي شخصي مبني على ضعف إدراك وفقدان لأسس النقد السليم ولا أستطيع أن أصفه إلا بكلمة ( هراء )“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com