عشاق نادي الهلال السعودي يناشدون الشيخ هزاع بن زايد السماح لعموري الانتقال لناديهم

عشاق نادي الهلال السعودي يناشدون الشيخ هزاع بن زايد السماح لعموري الانتقال لناديهم

المصدر: قحطان العبوش – إرم نيوز

ناشد عشرات الآلاف من مشجعي نادي الهلال السعودي، رئيس مجلس إدارة نادي العين الإماراتي، الشيخ هزاع بن زايد بن سلطان آل نهيان، بالسماح لنجم الفريق الإماراتي، عمر عبدالرحمن المعروف بلقب (عموري) الانتقال للنادي السعودي.

وأطلق عشاق الهلال السعودي حملة على موقع ”تويتر“ تحت عنوان ”#وافق_يا_هزاع“ لمناشدة نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الشيخ هزاع بن زايد، والطلب منه السماح لـ ”عموري“ الانتقال إلى فريقهم.

وشهد وسم الحملة في موقع ”تويتر“ أكثر من 30 ألف تغريدة حتى ساعة إعداد هذا التقرير، وسط توقعات بانضمام مزيد من المشجعين للحملة التي تستهدف تعزيز صفوف الفريق السعودي بالمهاجم البارز.

واختار غالبية المغردين السعوديين عبارات الود واللطف في طلبهم من الشيخ هزاع، فيما ذكّره آخرون بعلاقة البلدين الوثيقة، وذهب فريق ثالث لأبعد من ذلك بالإشارة لكون البلدين حليفين عسكريين في اليمن.

وكان عموري أبدى -بشكل صريح- رغبته في الانتقال إلى نادي الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، قائلاً في تصريحات صحفية: ”اللعب في الدوري السعودي طموح كل لاعب، والقرار الأول والأخير بيد الشيخ هزاع .. وإذا وافق على انتقالي سأكون لاعبًا هلاليًا في الفترة الشتوية“.

وأضاف عموري في تصريحات لفضائية ”العربية“: ”أرغب في الاحتراف خارجيًا، ويمثل ذلك طموحًا بالنسبة لي، ولي الشرف أن احترف في الدوري السعودي، وهذا شعور لدى جميع اللاعبين الخليجيين والعرب“.

وتابع: ”ليس لدي أي معلومة عن مفاوضات الهلال والعين، لوجودي في معسكر المنتخب الإماراتي، ورغم دخولي في فترة الـ ٦ أشهر التي تتيح لي الانتقال دون موافقة العين، إلا أنني لن انتقل دون موافقته“.

وتقدمت إدارة نادي الهلال السعودي بعرض رسمي لنظيرتها في العين لضم اللاعب عموري، إذ تضمن العرض استعارة اللاعب 6 أشهر.

وكانت تقارير تحدثت عن أن مدرب الهلال، الأرجنتيني رامون دياز أوصى الإدارة بالتعاقد مع عموري كبديل للاعب نواف العابد المتوقع غيابه مدة طويلة بسبب إصابته، والسفر للخارج لإجراء جراحة.

وتقول تقارير إعلامية أن إدارة نادي العين الإماراتي اشترطت على قائد فريقها الدولي عموري تجديد عقده قبل السماح له بالانتقال خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.