نادي الهلال السعودي يرد على التصريحات الغاضبة لتركي آل الشيخ بشأن إصابة نواف العابد
نادي الهلال السعودي يرد على التصريحات الغاضبة لتركي آل الشيخ بشأن إصابة نواف العابدنادي الهلال السعودي يرد على التصريحات الغاضبة لتركي آل الشيخ بشأن إصابة نواف العابد

نادي الهلال السعودي يرد على التصريحات الغاضبة لتركي آل الشيخ بشأن إصابة نواف العابد

رد الجهاز الطبي لنادي الهلال السعودي على التصريحات الغاضبة لتركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة، بشأن إصابة نواف العابد، لاعب الفريق.

وأعرب رئيس الهيئة العامة للرياضة، عن غضبه من تأخر خضوع العابد لإجراء عملية جراحية لعلاج إصابته.

وطرح "آل الشيخ" تساؤلًا عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلًا: "لا أعرف لماذا يتأخر نواف العابد في إجراء العملية؟".

وأضاف: "مو المفروض من يعمل في المنتخب يتابع إصابات لاعبي المنتخب؟! وإلا المطلوب يعمل العملية نهاية الموسم"

ويعاني العابد من إصابة متكررة في العضلة الضامة جعلته يغيب عدة مباريات في الموسم الرياضي الحالي، ومن المتوقع غيابه لفترة مقبلة من أجل سفره للخارج لإجراء جراحة.

وأصدر الجهاز الطبي لفريق الهلال بيانًا، قال فيه: إن مشاركة اللاعب في مباريات الفريق لا تؤثر على حالته الطبية، وتفاقم الإصابة التي يعاني منها.

وأوضح الجهاز أن اللاعب أخذ إبرة موضعية تعالج الالتهاب بداية شهر نوفمبر الماضي، بناءً على توصية استشاري جراحة الأوتار الضامة، جيليس ريبول، بعد الكشف الطبي الدقيق والأشعة التي أجراها.

وأضاف أن هناك موعدًا تم ترتيبه مسبقًا لإجراء كشف طبي للعابد لدى الاستشاري، بعد نهاية السنة الميلادية الحالية للاطمئنان على حالته الصحية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com