السلام ضد الإرهاب.. النادي الأهلي المصري يواجه أتلتيكو مدريد في مهرجان مصري سعودي
السلام ضد الإرهاب.. النادي الأهلي المصري يواجه أتلتيكو مدريد في مهرجان مصري سعوديالسلام ضد الإرهاب.. النادي الأهلي المصري يواجه أتلتيكو مدريد في مهرجان مصري سعودي

السلام ضد الإرهاب.. النادي الأهلي المصري يواجه أتلتيكو مدريد في مهرجان مصري سعودي

أعلن النادي الأهلي المصري، اليوم الإثنين، أنه سيواجه أتلتيكو مدريد الإسباني في الـ 30 من الشهر الحالي على ملعب برج العرب بحضور الجمهور.

وأوضح النادي على موقعه على الإنترنت، أن الشركة الراعية أتمت تفاصيل المباراة الكبرى التي ستقام بحضور جماهيري كبير بين الأهلي، وأتلتيكو مدريد الذي ينافس على لقب الدوري الإسباني.

وأضاف الموقع أن المباراة ستكون في إطار دعم السياحة في مصر، والتي ستكون رسالة لجماهير الكرة في العالم تحت شعار "السلام ضد الإرهاب" خاصة مع ما يتمتع به أتلتيكو مدريد من شعبية كبيرة.

وكشف الأهلي أن المهرجان يتضمن العديد من الفقرات الفنية الرائعة، بدعم كامل وبرعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية.

ووجه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الشكر والتحية لتركي آل الشيخ على دعمه الكامل للمهرجان، وحرصه على إقامة الاحتفالية في أجواء عربية بشكل عام، ومصرية سعودية بشكل خاص، وهو ما يعكس عمق التلاقي والمحبة بين البلدين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com