رئيس نادي الاتحاد السعودي يطمئن الجمهور بشأن تجديد عقد فهد المولد

رئيس نادي الاتحاد السعودي يطمئن الجمهور بشأن تجديد عقد فهد المولد

المصدر: فريق التحرير

طمأن حمد الصنيع، رئيس نادي الاتحاد السعودي، جمهور ناديه على استمرار فهد المولد، مع الفريق، مشددًا على أن اللاعب سيوقع على تجديد تعاقده عقب عودته من نادي مانشستر يونايتد، والتي يخوض خلالها اللاعب فترة تأهيلية مع الفريق الإنجليزي.

وقال الصنيع في تصريحات نقلتها صحيفة ”الشرق الأوسط“، اليوم الاثنين: ”أمر التجديد مع اللاعب محسوم“، مشيرًا إلى أنه لاعب اتحادي وسيظل كذلك.

ووأضاف: ”هناك اتفاق يجمع إدارة النادي مع المولد على التجديد، وأن الأمور كافة محسومة، إذ يبقى بعض التفاصيل الصغيرة، على حد وصفه، سيتم التوافق عليها مع عودة اللاعب من المعسكر الإعدادي في نادي مانشستر يونايتد قبل الإعلان الرسمي عن التجديد“.

وأوضح الصنيع أن المفاوضات قائمة للتجديد كذلك مع الحارس عساف القرني، كما هي الحال مع المولد، وأكد أن الأخير ”لن يكون خارج أسوار النادي إلا في مكان يليق بحجم نجم كبير، بالاحتراف بأحد الأندية العالمية، وهو ما سيكون له مردود إيجابي للاعب والنادي والكرة السعودية“.

وعن القضايا التي تطارد الفريق في الفترة الحالية، أشار: ”هناك أكثر من 23 قضية على النادي، وأنا ملم بجميع تفاصيل تلك القضايا“، مشيرًا إلى إغلاق إدارة النادي عددًا منها؛ إما بتسويات واتفاقيات مع الأطراف المعنية بصورة مرضية للطرفين، أو بصورة نهائية بعد سداد مستحقات الأطراف المعنية، مشيراً إلى وجود 4 قضايا ما زالت المفاوضات قائمة بشأنها.

وكشف عن عزم إدارة النادي مخاطبة مسؤولي الاتحاد الدولي (فيفا) في الفترة المقبلة للسماح للنادي بتسجيل اللاعبين خلال فترة التسجيل الشتوية، مبينًا أنه سيرفق مسببات طلبه بتضرر النادي كثيرًا من عدم التسجيل في ظل معطيات عدة شهدها الموسم الرياضي، منها السماح بستة لاعبين أجانب لكل فريق، إلى جانب التزام النادي تجاه حل القضايا العالقة عليه.

واستطرد أن مخاطبة إدارة النادي لـ“الفيفا“ ستكون بعد التوصل مع المحترف الأسترالي ترويسي لاتفاق حيال مستحقاته المالية على النادي، والتي بسببها جاء حرمان التسجيل، مبديًا استغرابه من عدم التواصل مع اللاعب طوال الموسم الماضي، متمنيًا أن يصل مع اللاعب لاتفاق أو تسويه تتم بموجبها مخاطبة ”الفيفا“ لتأكيد ”أننا ملتزمون بالسداد وبالأمور المتعلقة بنا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com