مباراة النصر والقادسية.. لحظات جنونية في نهاية اللقاء وطرد عمر هوساوي يشعل الغضب (فيديو)
مباراة النصر والقادسية.. لحظات جنونية في نهاية اللقاء وطرد عمر هوساوي يشعل الغضب (فيديو)مباراة النصر والقادسية.. لحظات جنونية في نهاية اللقاء وطرد عمر هوساوي يشعل الغضب (فيديو)

مباراة النصر والقادسية.. لحظات جنونية في نهاية اللقاء وطرد عمر هوساوي يشعل الغضب (فيديو)

شهدت المباراة التي جمعت بين نادي النصر والقادسية، مساء اليوم السبت، في المرحلة 13 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، لقطات جنونية وغضبًا جماهيريًا من أنصار العالمي.

اللحظات الجنونية جاءت في الدقائق الأخيرة من اللقاء، في الوقت الذي كان فيه القادسية متقدمًا 3-2، ليتقدم وليد عبدالله، حارس نادي النصر، لمنطقة جزاء القادسية ويشارك في ركلة ركنية لفريق، ولكن الهجمة ارتدت عليه والمرمى خال وانطلق إلتون لكنه مرر بشكل خاطئ بغرابة، ويعود الحارس لمرماه ويتصدى لتصويبة قوية.

كما تعرض لاعب النصر، عمر هوساوي، للطرد في المباراة، حيث حصل على البطاقة الحمراء في الدقيقة 40، بسبب تصرف غير رياضي مع لاعب القادسية، وهو ما انتقده جمهور الفريق عقب المباراة واعتبره سببًا في الهزيمة.

ورغم النقص العددي رد النصر بهدفين حملا توقيع يحيي الشهري ومحمد السهلاوي في الدقيقتين 67 و75 علمًا بأن الهدف الثاني جاء من ضربة جزاء.

ورفع القادسية رصيده إلى 16 نقطة في المركز السابع وتجمد رصيد النصر عند 23 نقطة في المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط خلف الهلال المتصدر والذي يتبقى له ثلاث مباريات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com