القادسية يهزم نادي النصر.. والاتحاد ينتزع فوزًا مثيرًا.. تعرف على ترتيب الدوري السعودي
القادسية يهزم نادي النصر.. والاتحاد ينتزع فوزًا مثيرًا.. تعرف على ترتيب الدوري السعوديالقادسية يهزم نادي النصر.. والاتحاد ينتزع فوزًا مثيرًا.. تعرف على ترتيب الدوري السعودي

القادسية يهزم نادي النصر.. والاتحاد ينتزع فوزًا مثيرًا.. تعرف على ترتيب الدوري السعودي

حرم فريق القادسية ضيفه نادي النصر من الصعود مؤقتًا إلى صدارة الدوري السعودي لكرة القدم، بعدما تغلب عليه 3 /2 اليوم السبت، في المرحلة الثالثة عشرة من المسابقة.

وفي مباريات أخرى، فاز الفيحاء على ضيفه الباطن 2 / صفر، وفاز الاتحاد على ضيفه الرائد 2 /1.

وعلى ملعب الأمير محمد بن فهد، تقدم ستانلي أوهاويتشي بهدفين للقادسية، في الدقيقتين التاسعة والـ19، ثم سجل بيسمارك فيريرا الهدف الثالث في الدقيقة 60.

ولعب النصر بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 40 بعد طرد عمر هوساوي.

ورغم النقص العددي، ردّ النصر بهدفين حملا توقيع يحيي الشهري ومحمد السهلاوي، في الدقيقتين 67 و75، علمًا بأن الهدف الثاني جاء بضربة جزاء.

ورفع القادسية رصيده إلى 16 نقطة في المركز السابع، وتجمد رصيد النصر عند 23 نقطة في المركز الثالث، بفارق ثلاث نقاط خلف الهلال المتصدر، الذي يتبقى له ثلاث مباريات.

وعلى ملعب الجوهرة المشعة، تقدم الاتحاد بهدف عن طريق عمار سراج النجار في الدقيقة 34، ثم رد محمود عبد الرازق "شيكابالا" بهدف التعادل للرائد في الدقيقة 69، ولكن كارلوس فيلانوفا خطف هدف الفوز القاتل للاتحاد في الوقت بدل الضائع.

الفوز رفع رصيد الاتحاد إلى 19 نقطة في المركز السادس، وظل الرائد في المركز الأخير برصيد تسع نقاط.

وعلى إستاد مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية، سجل هدفي الفيحاء عبد الله السالم في الدقيقة 30، وحسن معاذ فلاتة في الدقيقة 74.

ورفع الفيحاء رصيده إلى 13 نقطة في المركز التاسع، وتوقف رصيد الباطن عند 19 نقطة في المركز الخامس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com