الرحالة السعودي عمر العمير ينهي رحلة حول العالم بالدراجة الهوائية (فيديو وصور)
الرحالة السعودي عمر العمير ينهي رحلة حول العالم بالدراجة الهوائية (فيديو وصور)الرحالة السعودي عمر العمير ينهي رحلة حول العالم بالدراجة الهوائية (فيديو وصور)

الرحالة السعودي عمر العمير ينهي رحلة حول العالم بالدراجة الهوائية (فيديو وصور)

أنهى الرحالة السعودي عمر العمير، مساء اليوم السبت، رحلته حول العالم بعد أن قطع أكثر من 26 ألف كيلومتر بدراجته الهوائية، عابرًا في 27 دولة لينتهي به المطاف في مدينة الرياض التي احتفت به رسميًا وشعبيًا.

وانطلق الرحالة العمير في رحلته قبل أكثر من عام؛ بهدف المغامرة والترويج لعدة قضايا إنسانية وصحية، محققًا إنجازًا لبلاده كأول رحالة سعودي يقطع كل تلك المسافة على دراجة هوائية.

وأعدت هيئة الرياضة السعودية استقبالًا رسميًا للرحالة العمير عبر إنشاء منصة استقبال خاصة في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي، وسط حضور لمسؤولين رياضيين وعشاق رياضة الترحال والمغامرة.

وفي مواقع التواصل الاجتماعي التي تجمع ملايين السعوديين، اجتاحت صور وفيديوهات العمير تلك المواقع، فيما يشبه الاحتفال الافتراضي بانتهاء الرحلة الطويلة.

ووثق الرحالة العمير الكيلومترات الأخيرة من رحلته بمقطع فيديو نشره على حسابه الرسمي في موقع "تويتر"، مقدمًا شكره لكل من سانده.

وتحت الوسم "#عمر_وصل" في "تويتر" تنوعت أساليب المغردين السعوديين في التفاعل مع الحدث الرياضي والاجتماعي، لكنها أشادت جميعًا بالإنجاز السعودي غير المسبوق عربيًا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com