ويليام جيبور لاعب نادي النصر يفتح النار على إعلامي سعودي (صورة)

ويليام جيبور لاعب نادي النصر يفتح النار على إعلامي سعودي (صورة)

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

هاجم محترف نادي النصر السعودي الحالي، اللاعب الليبيري ويليام جيبور، أحد الإعلاميين عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“.

ووجّه اللاعب رسالة نارية إلى الإعلامي حوّاس العايد، المحرر في صحيفة ”الرياضية“ السعودية، حيث قال له: ”توقف عن الأخبار الكاذبة، ليس جيدًا أن تكذب بأخبار لا تعرفها“.

وكان حوّاس العايد قد نشر خبرًا في صحيفته بعنوان: ”جيبور يرفض التوقيع على تعهد بعودته إلى صفوف الفريق“، وذلك عقب تقدمه بطلب لإدارة النصر للسفر إلى أمريكا لمتابعة حالة زوجته المرضية.

وجاء في خبر الزميل أن اللاعب يرفض التوقيع على أي أوراق تعهد بالعودة إلى تدريبات فريقه في الموعد المحدد من قبل إدارة النصر في حال مغادرته لقضاء إجازته الخاصة، التي وافقت عليها الإدارة بالاتفاق مع الجهاز الفني.

وأصر جيبور على عدم التوقيع على أي تعهد أو مستند، يتعلق بتأكيد عودته، خلال الاجتماع الذي ضم اللاعب مع وكيل أعماله، وطلال النجار مدير كرة القدم المكلَّف، والأرجنتيني غوستافو كونتيروس مدرب فريق النصر مساء أمس الأول.

واضطرت إدارة نادي النصر إلى تأجيل سفر اللاعب الليبيري إلى وقت لاحق وتحديدًا نهاية الشهر والسنة الميلادية مع توقف الدوري، عقب مواجهة الأهلي، في ظل حاجة الفريق لخدماته بعد إصابة زميله حسن الراهب، وعدم توفر مهاجم بديل جاهز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com