إعادة بطولة "خليجي 23"  إلى الكويت.. ومشاركة الإمارات والسعودية والبحرين
إعادة بطولة "خليجي 23" إلى الكويت.. ومشاركة الإمارات والسعودية والبحرينإعادة بطولة "خليجي 23" إلى الكويت.. ومشاركة الإمارات والسعودية والبحرين

إعادة بطولة "خليجي 23" إلى الكويت.. ومشاركة الإمارات والسعودية والبحرين

اتفقت الدول الخليجية رسميًا، على إعادة بطولة كأس الخليج المقبلة "خليجي 23"، إلى دولة الكويت بدلًا من قطر، بداية من 22 ديسمبر، والخامس من يناير المقبل.

وأذاعت فضائية "العربية"، تقريرًا قالت فيه، إن القرار جاء عقب اتفاق "سعودي كويتي"، جرى بين تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية، ومرزوق الغانم رئيس مجلس الأمة الكويتي، عبر اتصال هاتفي.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم، قد قرر رفع إيقاف النشاط الكروي والرياضي عن دولة الكويت، عقب إقرار قانون يقضي بمنع التدخل الحكومي في الأنشطة الرياضية.

وكان مقررًا أن تقام منافسات "خليجي 23" المقبلة في الكويت، قبل أن يُقرر نقلها إلى قطر مع قرار الفيفا بحظر النشاط الكروي الكويتي في أكتوبر 2015، ومع قرار الفيفا برفع الحظر عن الكويت أمس الأربعاء تقرر أن تعود البطولة مرة أخرى إلى الكويت.

ومن المتوقع عودة السعودية والإمارات والبحرين، إلى المشاركة في البطولة، عقب إعلان الاتحاد العماني انسحاب الدول الثلاث، إثر أزمة مقاطعة قطر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com