رياضة

جوردي مارتينيز لاعب برشلونة السابق يشهر إسلامه في أحد مساجد السعودية (فيديو)
تاريخ النشر: 06 ديسمبر 2017 6:48 GMT
تاريخ التحديث: 06 ديسمبر 2017 6:49 GMT

جوردي مارتينيز لاعب برشلونة السابق يشهر إسلامه في أحد مساجد السعودية (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للاعب برشلونة السابق، جوردي مارتينيز، والذي يعمل حاليًا مدربًا في أكاديمية النادي الكتالوني في الخبر بالسعودية، يعلن

+A -A
المصدر: فريق التحرير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للاعب برشلونة السابق، جوردي مارتينيز، والذي يعمل حاليًا مدربًا في أكاديمية النادي الكتالوني في الخبر بالسعودية، يعلن فيه إسلامه بأحد المساجد.

وأظهر الفيديو، مارتينيز وهو يرتدي زيًا سعوديًا ويقف بجواره شخص يلقنه الشهادتين باللغة العربية، ثم لقنه شخص آخر الشهادتين بلغة أخرى يرجح أنها الإسبانية، قبل أن يتلقى التهاني من الحاضرين، بعدما قضى وقتًا يبحث ويدرس محاضرات تتحدث عن الدين الإسلامي للتعرف عليه عن قرب.

وحصل جوردي مارتينيز على شهادة الاعتماد (أ) من الاتحاد الأوروبي، وقدم معسكرات في مدرسة نادي برشلونة لكرة القدم في الشرق الأوسط، وهو مدرب في مدرسة نادي برشلونة لكرة القدم في إسبانيا، وأيضا قدم معسكرات مدرسة نادي برشلونة في أفريقيا، وعيادات مدرسة نادي برشلونة لكرة القدم في كتالونيا.

وكان مارتينيز لاعبًا ضمن صفوف نادي برشلونة، ولكنه اعتزل قبل سنوات بعد تعرضه لإصابة قوية حرمته من الاستمرار في صفوف النادي الكتالوني.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك