أهلي جدة يضم الكولومبي بالومينو ويصرف النظر عن كينونيز
أهلي جدة يضم الكولومبي بالومينو ويصرف النظر عن كينونيزأهلي جدة يضم الكولومبي بالومينو ويصرف النظر عن كينونيز

أهلي جدة يضم الكولومبي بالومينو ويصرف النظر عن كينونيز

جدة - ذكر النادي الأهلي الذي ينافس في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم أنه ضم لاعب الوسط الكولومبي خايرو بالومينو وصرف النظر عن التعاقد مع الإكوادوري بيدرو كينونيز رغم إعلان النادي التعاقد معه الشهر الماضي.

وانهى الأهلي وصيف بطل آسيا السابق الدوري السعودي في المركز الثالث ليضمن التأهل لدوري أبطال آسيا.

وأضاف الأهلي في بيان صحفي "تم التوصل لاتفاق للتعاقد مع اللاعب الكولومبي خايرو بالومينو وذلك بموجب عقد يمتد لموسمين قادمين. تم توقيع العقد في جمهورية بنما بحضور اللاعب وممثل النادي."

ولعب بالومينو (25 عاما) مع الأهلي السعودي في الفترة ما بين عامي 2011 و2013 وساهم معه في الفوز بكأس ملك السعودية وتحقيق مركز وصيف البطل بدوري أبطال آسيا في الموسم قبل الماضي قبل أن ينتقل لنادي أتلتيكو ناسيونال الكولومبي.

وكشف النادي عن تفاصيل المحيطة بإنهاء ارتباطه مع الإكوادوري كينونيز.

وأضاف البيان "ترغب إدارة النادي الأهلي في أن توضح للجمهور العزيز بأنه وبتاريخ 21 مايو 2014 تم الاتفاق بين النادي الأهلي ونادي ايميلك الإكوادوري واللاعب بيدرو كينونيز على انتقال اللاعب لصفوف النادي الأهلي. تم بالفعل التوقيع بين الناديين بالإضافة لتوقيع اللاعب على اتفاق بينه وبين النادي الأهلي وهو ما تم الإعلان عنه رسميا في اليوم التالي."

وتابع البيان "في يوم 23 مايو 2014 أرسل النادي الأهلي العقد الرسمي للاعب لتوقيعه وذلك لانتهاء الإجراءات الرسمية ما بين النادي الأهلي واللاعب للبدء في إجراءات طلب البطاقة الدولية للاعب."

واستطرد البيان "إلا أن إدارة النادي الأهلي فوجئت بشروط وطلبات مالية إضافية من قبل اللاعب يرغب في إدراجها في العقد لم يكن متفق عليها سابقاً وغير معمول بها من قبل مع أي لاعب مما دعا إدارة النادي الأهلي لرفض هذه الشروط والطلبات مع إعطائه مهلة لتوقيع العقد الرسمي."

وقال النادي "في ظل استمرار المماطلة من اللاعب وتحديدا بتاريخ 30 مايو 2014 قام النادي الأهلي بإرسال خطاب رسمي للاعب تمت إفادته بصرف النظر عن التعاقد معه وعلى الفور قررت إدارة النادي الأهلي البحث عن لاعب آخر."

وانضم كينونيز للتشكيلة المبدئية للإكوادور للمشاركة في نهائيات كأس العالم في البرازيل هذا الشهر إلا أنه جرى استبعاده من التشكيلة النهائية. وستستهل الإكوادور مشوارها في النهائيات بلقاء سويسرا ضمن المجموعة الخامسة الأحد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com