أمير سعودي يوقع مع نادي إنكليزي للعب كمحترف
أمير سعودي يوقع مع نادي إنكليزي للعب كمحترفأمير سعودي يوقع مع نادي إنكليزي للعب كمحترف

أمير سعودي يوقع مع نادي إنكليزي للعب كمحترف

أعلن أحد أندية كرة القدم في الدوري الإنكليزي، عن تعاقده مع أمير سعودي من الأسرة الحاكمة في المملكة، للعب في صفوفه كمحترف الموسم المقبل.

وأعلن نادي "سالزبوري سيتي" الإنكليزي لكرة القدم، عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، أن الأمير السعودي خالد بن بدر آل سعود "19 عاماً" سيكون أحد لاعبي خط الوسط للفريق الأول في الموسم المقبل.

ويلعب الأمير خالد حالياً ضمن صفوف فريق بروملي الإنكليزي في دوري الدرجة الخامسة، وسينتقل الموسم المقبل إلى نادي "سالزبوري سيتي" الذي يلعب في الدرجة الخامسة أيضاً، بعد توقيع العقد الذي لم يكشف تفاصيله بعد.

وكان رجل الأعمال المغربي عطيل توزار "31 عاماً" قد اشترى نادي سالزبوري الشهر الماضي، بعدما حل في المركز الـ 12 هذا الموسم بدوري الدرجة الخامسة الإنكليزي، وأصبح هو الداعم المالي الرئيسي له مع شريكه مارك وينتر.

وقال رئيس النادي توزار: "الأمير خالد لاعب مجتهد تم ضمه للنادي بعد ورود تقارير تشيد بمستواه وتفهمه لواجبات لاعب كرة القدم".

وعبر اللاعب خلال توقيع العقد، عن سعادته بالانضمام إلى نادي سالزبوري الإنكليزي، وكذلك بثقة توزار في اللاعبين صغار السن، متمنياً أن يكتسب خبرة كبيرة من اللعب بالنادي والدوري الإنكليزي ويحقق نتائج إيجابية بالتعاون مع لاعبي الفريق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com