التعاون يكتسح أحد ويصعد للمركز السابع في ترتيب الدوري السعودي
التعاون يكتسح أحد ويصعد للمركز السابع في ترتيب الدوري السعوديالتعاون يكتسح أحد ويصعد للمركز السابع في ترتيب الدوري السعودي

التعاون يكتسح أحد ويصعد للمركز السابع في ترتيب الدوري السعودي

اكتسح التعاون ضيفه أحد 3 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في الجولة الثامنة من الدوري السعودي لكرة القدم والتي شهدت أيضا تعادل الشباب مع ضيفه الفتح 1/1.

وسجل أهداف التعاون عبد المجيد السواط (هدفين) في الدقيقتين الثالثة و62 والحاجي كامارا في الدقيقة 50 ، فيما سجل هدف أحد الوحيد عمر محمد إبراهيم هوساوي في الدقيقة 60.

ورفع التعاون رصيده إلى 11 نقطة في المركز السابع وتوقف رصيد أحد عند خمس نقاط في المركز الرابع عشر الأخير.

واصل نادي الشباب غيابه عن الانتصارات تحت قياده مدربه الجديد دانييل كارينيو للمباراة الثالثة على التوالي بعد تعادله 1-1 مع ضيفه الفتح في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم اليوم الجمعة.

وخسر الشباب 5-2 على ملعبه أمام الأهلي في المباراة الأولى للمدرب القادم من أوروجواي قبل أن يتعادل على ملعب الرائد 2-2.

وأقال الشباب مدربه سامي الجابر الشهر الماضي بعد الخسارة مرتين في أول ثلاث جولات بالدوري أمام أُحد الوافد الجديد والباطن.

وفي مباراة اليوم تسبب خطأ من المدافع عبد المجيد الصليهيم الذي أهدى تمريرة إلى البرازيلي جواو بيدرو في تسجيل مهاجم الفتح الهدف الأول لفريقه قبل نهاية الشوط الأول.

وأخطأ الصليهيم ومرر لبيدرو الذي انفرد بمرمى التونسي فاروق بن مصطفى وأودع الكرة بين ساقيه في الشباك.

لكن محمد سالم أدرك التعادل في الدقيقة 69 عندما استقبل تمريرة العراقي سعد عبد الأمير داخل منطقة الجزاء وسدد في شباك علي المزيدي حارس الفتح.

واعترض المزيدي وزملاؤه على قرار الحكم باحتساب الهدف بداعي أن سالم استقبل الكرة بيده قبل أن يسدد في المرمى.

وهذا التعادل الثاني على التوالي للشباب في ثماني مباريات ليرفع رصيده إلى ثماني نقاط في المركز العاشر مقابل 12 نقطة للفتح صاحب المركز السادس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com