الأهلي يقسو على الاتحاد.. والهلال يهزم الباطن ويتصارعان على ترتيب الدوري السعودي
الأهلي يقسو على الاتحاد.. والهلال يهزم الباطن ويتصارعان على ترتيب الدوري السعوديالأهلي يقسو على الاتحاد.. والهلال يهزم الباطن ويتصارعان على ترتيب الدوري السعودي

الأهلي يقسو على الاتحاد.. والهلال يهزم الباطن ويتصارعان على ترتيب الدوري السعودي

حسم فريق الأهلي ديربي جدة بتغلبه على ضيفه اتحاد جدة 3 / صفر خلال المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، في الجولة السابعة من الدوري السعودي، والتي شهدت أيضًا فوز الهلال على الباطن 2 / 1 في الوقت القاتل.

سجل أهداف الأهلي السوري عمر السومة (هدفين) في الدقيقتين 50 والأولى من الوقت بدل الضائع، وليوناردو دا سيلفا في الدقيقة 56.

ورفع الأهلي رصيده إلى 16 نقطة في صدارة الترتيب، في حين توقف رصيد الاتحاد عند ثماني نقاط في المركز الثامن.

يذكر أن هذا الفوز هو الخامس للأهلي هذا الموسم مقابل التعادل في مباراة والخسارة في مثلها، بينما تعد هذه الخسارة هي الثالثة للاتحاد هذا الموسم مقابل الفوز في مباراتين والتعادل في مثلها.

وفي المباراة الثانية، انتزع الهلال فوزًا صعبًا من ضيفه الباطن 2 / 1.

تقدم الهلال بهدف سجله ماتياس بريتوس في الدقيقة 62، وتعادل إديسون تراباي للباطن في الدقيقة 70، قبل أن يسجل جيلمين ريفاس الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

ورفع الهلال رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط أمام الباطن صاحب المركز الثالث.

يذكر أن الهلال لديه مباراة مؤجلة أمام الرائد.

ويعد هذا الفوز هو الخامس للهلال هذا الموسم مقابل التعادل في مباراة، بينما تعد هذه الخسارة هي الثانية للباطن هذا الموسم مقابل الفوز في أربع مباريات والتعادل في مباراة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com