الرائد يعود من بعيد ويخطف التعادل من الشباب ويقبع في المركز الأخير بترتيب الدوري السعودي (فيديو)
الرائد يعود من بعيد ويخطف التعادل من الشباب ويقبع في المركز الأخير بترتيب الدوري السعودي (فيديو)الرائد يعود من بعيد ويخطف التعادل من الشباب ويقبع في المركز الأخير بترتيب الدوري السعودي (فيديو)

الرائد يعود من بعيد ويخطف التعادل من الشباب ويقبع في المركز الأخير بترتيب الدوري السعودي (فيديو)

واصل الشباب نتائجه الهزيلة، في بطولة الدوري السعودي لكرة القدم هذا الموسم، بعدما سقط في فخ التعادل 2 / 2 مع مضيفه الرائد في المرحلة السابعة للمسابقة اليوم الخميس.

وعجز الشباب عن تحقيق أي انتصار للمباراة الثالثة على التوالي في المسابقة، ليصبح في المركز التاسع مؤقتًا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة برصيد سبع نقاط، فيما ظل الرائد قابعًا في المركز الأخير برصيد نقطتين.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الشباب بهدفين أحرزهما ناصر الشمراني في الدقيقتين الخامسة و14، قبل أن ينتفض الرائد في الشوط الثاني، الذي شهد تسجيله هدفين عن طريق محمود عبدالرازق (شيكابالا) ويحيى المسلم في الدقيقتين 51 و60.

القادسية والفيحاء "حبايب".

فرض التعادل الإيجابي 1 / 1 نفسه، على لقاء القادسية مع ضيفه الفيحاء، في افتتاح المرحلة السابعة لبطولة الدوري السعودي لكرة القدم اليوم الخميس.

وارتفع رصيد القادسية إلى ثماني نقاط في المركز الثامن مؤقتًا، لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، فيما رفع الفيحاء رصيده إلى ست نقاط في المركز العاشر مؤقتًا.

وبادر عبدالمحسن فلاتة بالتسجيل لمصلحة القادسية في الدقيقة 44، قبل أن يتعادل روني فيرنانديز للفيحاء في الدقيقة 58.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com