فارس عابدي يطير من واشنطن الى السعودية (صورة)‎ – إرم نيوز‬‎

فارس عابدي يطير من واشنطن الى السعودية (صورة)‎

فارس عابدي يطير من واشنطن الى السعودية (صورة)‎

المصدر: إرم نيوز

وصل فارس عابدي، لاعب فريق جامعة فرجينيا في دوري الجامعات الأمريكية، والمنضم حديثاً لقائمة المنتخب السعودي، إلى العاصمة السعودية الرياض، للانضمام إلى صفوف ”الأخضر“.

وفي أول تصريح له عقب اختياره في قائمة الأخضر أبدى عابدي سعادته بهذا الاختيار، وقدم اللاعب شكره إلى كل من دعمه من عائلته وأصدقائه ومن ساهم في منحه الفرصة لتمثيل المنتخب السعودي، وعلى رأسهم عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، والأرجنتيني إدغار باوزا المدير الفني للأخضر، ووكيل أعماله.

وحملت قائمة المنتخب السعودي التي أعلنها إدغاردو باوزا، المدير الفني للأخضر، مفاجأة بإعلان ضم اللاعب فارس عابدي ذي الـ 18 عاما الذي يلعب لفريق أكاديمية آي إم جي الأمريكية، وسبق أن مثل منتخب أولاد العم سام للفئة السنية نفسها.

وتتيح قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم تمثيل اللاعب منتخبا جديدا حال لعبه لمنتخب آخر في فئات سنية أقل، علما بأن ارتداء فارس عابدي قميص منتخب السعودية الأول يحرمه تماما من تمثيل الولايات المتحدة الأمريكية مجددا.

ويقيم المنتخب السعودي معسكرا بمدينة الرياض استعدادًا لمواجهتي جامايكا وغانا في الفترة من الـ 2 إلى الـ 10 من أكتوبر الجاري استعدادا لكأس العالم روسيا 2018.

وفارس عابدي هو أحد موهوبي أكاديمية img الأمريكية، لعب هذا الموسم 9 مباريات وسجل 9 أهداف، ويقيم بالولايات المتحدة برفقة أخيه فائق وطارق وأمه سولافا ووالده رفعت.

وولد فارس بمدينة الظهران السعودية عام 1999.

وتتجه المملكة العربية السعودية لمنح حق اللعب لمنتخباتها لمواليدها، وهو ما سيفتح بابا كبيرا لمواهب حرمت منها منتخبات المملكة كونهم مواليد مدنها فقط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com