نادي النصر السعودي يسيطر على التشكيل المثالي للمرحلة الخامسة بدوري المحترفين – إرم نيوز‬‎

نادي النصر السعودي يسيطر على التشكيل المثالي للمرحلة الخامسة بدوري المحترفين

نادي النصر السعودي يسيطر على التشكيل المثالي للمرحلة الخامسة بدوري المحترفين

المصدر: د -ب-أ

أعلنت شبكة أوبتا، للإحصائيات والأرقام، عن القائمة المثالية للمرحلة الخامسة ببطولة الدوري السعودي لكرة القدم.

وضم التشكيل ثلاثة لاعبين من نادي النصر، ولاعبين من نادي الفيحاء، ولاعب من أندية الهلال، الاتحاد، الأهلي، التعاون، الفيصلي.

وجاءت القائمة على النحو التالي: وليد عبدالله (النصر)، أميليوا (الفيحاء)، أدملسون باروس (الفيحاء)، سلطان المسرحي (الباطن)، خالد الغامدي (النصر)، محمد فوزير (النصر)، كارلوس فيلانويفا (الاتحاد)، حسين المقهوي (الأهلي)، عبدالمجيد السواط (التعاون)، جيلمين ريفاس (الهلال)، منصور حمزي (الفيصلي).

وحصد وليد عبدالله، حارس مرمى النصر، لقب أفضل لاعب في الجولة، حسبما أفادت شبكة أوبتا.

من جهة أخرى حرص عبدالله الأسطا، لاعب نادي النصر السعودي لكرة القدم، على طمأنة الجماهير على حالته الصحية، بعد تعرضه لكسر في مقدمة الجمجمة.

ونشر الأسطا، عبر حسابه الإلكتروني الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) ”السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اللهم لك الحمد من قبل ومن بعد الحمدلله على تمام الصحة والعافية، للتو خرجت من المستشفى“.

وتابع: ”شكراً لمن سأل ومن دعا ومن حضر، شكراً لكم على مشاعركم، لا أراكم الله مكروها فيما تحبون، شكر خاص للأمير فيصل بن تركي على وقفته غير المستغربة معي“.

وكان الأسطا قد تعرض للإصابة، خلال مشاركته مع النصر في ديربي الرياض أمام الشباب، ضمن المرحلة الخامسة ببطولة الدوري السعودي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com